الجمعة 20 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
ads alshoura ads
البريد بانر alshoura ads

مسلسل موسى الحلقة 7.. فيضان يدمر قرية محمد رمضان ويقتل حبيبته

موقع بصراحة الإخباري

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل موسى، بطولة النجم محمد رمضان، أحداث متتابعة ومثيرة، خاصة بعد الأخبار التي تداولت عن مقتل "موسى" والذي يجسد شخصيته محمد رمضان، من قبل الإنجليز.



 

وبدأت الحلقة، بلقاء موسى "محمد رمضان"، ببنت العمدة "تارا عماد"، لطمئنتها بأنه مازال على قيد الحياة، وأن ما أشيع عن مقتله من قبل الإنجليز ليس صحيحا.

 

اقرأ أيضا: مسلسل ضد الكسر الحلقة 6.. تطورات جديدة في حادث مقتل نيللي كريم

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

وخلال الحلقة، شهدت بلدة موسى فيضانا عارماً، جعل المياه تغطي كافة أرجاء البلدة، وحاول موسى "محمد رمضان"، إنقاذ حبيبته بنت العمدة "تارا عماد"، والبحث عنها وسط المياه، واستطاع بالفعل إيجادها وإنقاذها من الفيضان ونقلها إلى مكان مرتفع، إلا أن القدر كان له رأي آخر، حيث تكتشف تارا عماد، إصابتها بجروح غائرة وتموت إثر ذلك.

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

ومع موت نجاة بنت العمدة "تارا عماد"، انتاب رمضان حزن شديد لفقدانه حبيبته، وينتقل رفقة أمه وبعض أبناء بلدته عبر مركب نيلي، وسط حالة من الحزن بين الناجين من الفيضان.

اقرأ أيضا.. ثعابين موسى وأسد غفران.. كيف تشابه محمد رمضان وأمير كرارة في رمضان 2021؟ (صور)

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

 

وخلال الحقلة، تسكن شفيقة اخت موسى، والذي تجسد شخصيتها "هبة مجدي"، مع إحدى الخواجات الأرمينية" في أحد فنادق القاهرة، بعد فرارها خشية الفضيحة بين أهل قريتها بسبب اتهام زوجها مسعد الذي يجسد شخصيته "حمدي الوزير"، لها بالزنا، وأنها حملت من رجل آخر.

قناة dmc تعرض مسلسل "موسى" للنجم محمد رمضان على شاشتها حصريا في الساعة 6:30 مساء خلال شهر رمضان، ويعاد الساعة 11.30 مساء و 11:00 صباحا.

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

 

Go to top of page