الثلاثاء 24 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد بانر alshoura ads

نيكول سابا ... تعلن تعافيها من كورونا خُلقت من جديد واللّي جاي أكيد أحلى

موقع بصراحة الإخباري

أعلنت النجمة اللبنانية نيكول سابا، تعافيها من الإصابة بفيروس كورونا بعد أن أكدت قبل أيام إصابتها بفيروس كورونا "كوفيد 19"، هي وزوجها يوسف الخال، وغردت نيكول سابا على حسابها الشخصي بموقع "تويتر"، قائلة: "لما بتطلع مسحتك سلبية بتحسّ كأنك خلقت عن جديد وعندك طاقة رهيبة بدّك تفجّرها وتنطلق منها أهمّ شي لأنك بتحسّ أنك ما كنت عايش وكل شي كان واقف حوليك والوقت ما عم يخلص".

وأضافت النجمة اللبنانية نيكول سابا، في رسالتها عن تعافيها من كورونا: "الحمد لله على نعمة الشفاء والصحة واللّي جاي أكيد أحلى.. لأنك أقوى".

تنضم اليوم الفنانة اللبنانية نيكول سابا، لضحايا برنامج المقالب "خمس نجوم"، والمذاع عبر فضائية mbc  مصر,ويتم الاتصال بنيكول سابا للمشاركة في إعلان لسباق سيارات ومن بعدها يتم توريطها في حادث سير وهو الأمر الذي تصاب فيه بحالة انهيار.

وكانت نيكول سابا قد نشرت صورة من كواليس الحلقة عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "وأكلت مقلب خمس نجوم من كريم وغادة ومقلب تقيل قوي شوفونا في رمضان إن شاء الله على mbc  مصر",يشارك في تقديم البرنامج كل من كريم فهمي وغادة عادل ونور ومصطفى قمر ومحمد الشرنوبي، ويذاع على  مصر، ويقع ضحية لهم كل حلقة نجم من نجوم الغناء والتمثيل

اقرأ أيضا: أيمن أشرف مُهدد بالغياب عن مباراة سموحة: إصابة في الركبة

 

Go to top of page