الجمعة 20 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد المصري alshoura ads
البريد بانر alshoura ads

مسلسل "بين السما والأرض" الحلقة 6 .. محمد ثروت يرفع سكين على سامي انتقاما من أبوه

مسلسل بين السما والأرض  موقع بصراحة الإخباري
مسلسل بين السما والأرض

بدأت الحلقة السادسة من مسلسل "بين السما والأرض" بهجوم جلال ابو الوفا "محمد ثروت" على الشاب الذي يدعى سامي ووضع سكين على رقبته مهددا بقتله إلا في حالة دخول مدحت مدير مكتب والده أحد اقاربه إلى الاسانسير والانتقام منه، وترجع معرفتهم عندما كان يعمل معهم في احدى شركات زكريا حافظ والد سامى وكان يعمل على مشروع ليل نهار لتحقيق ذاته وقاموا بسرقته، قبل أن يقوم بفضحهم عبر وسائل الإعلام، ثم يتركه باكيا على ضياع حلمه، واحتضنه كل من في الاسانسير تعاطفا معه والازمات التي مر بها.

 

 

 

 

وقام الدكتور حميد "هاني سلامة" بإلقاء محاضرة على الجميع عن ضرورة تحمل المسؤولية وعدم تصرف أحدهم أي تصرف أهوج، وعن طريق الفلاش باك يسترجع هاني سلامة ذكرياته عندما ذهب لخطبة زوجته علا " درة" وتم رفضه لموقفه تجاه الجماعات المتطرفة التى يعد خالها أحدهم، وينتقل المشهد إلى لحظة القبض على محمد ثروت بالتحريض من زكريا حافظ، وتكشف الحلقة أن نجلاء بدر كانت تعمل خادمة لدى سوسن بدر قبل أن تصبح نجمة.

 

 

 

 

تعرض قناة ON مسلسل "بين السما والأرض"، الذى يقوم ببطولته النجم هانى سلامة والنجمة التونسية درة، في تمام الساعة 11:30 مساءً والإعادة 6:00 صباحًا و11:15 صباحًا.

مسلسل "بين السما والأرض" يعرض فى 15 حلقة، بطولة كل من: هانى سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، غادة أسامة والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجى.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سبق وتم تقديم الرواية فى فيلم يحمل نفس الاسم، بطولة كل من: هند رستم وعبد السلام النابلسي وعبد المنعم إبراهيم ومحمود المليجي، ومن إخراج صلاح أبوسيف، وتطرق إلى شخصيات من مستويات اجتماعية وثقافية وأعمار مختلفة تتقابل لأول مرة في مصعد كهربائي بأحد المباني في القاهرة.

Go to top of page