الأحد 20 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

أٌقوى تغفيله .. مسلسل "النمر" يتصدر الترند بعد اكتشاف جريمة محمد إمام 

مسلسل النمر  موقع بصراحة الإخباري
مسلسل النمر

تصدر مسلسل " النمر" للنجم محمد إمام قائمة الأكثر تداولا على موقع التدوينات القصيرة " تويتر"، بعد عرض الحلقة السادسة والتى شهدت أحداث مثيرة بداية من محاولة قتل في الصاغة مرورا بإكتشاف أن اللص الذي يبحث عنه الشيمي رضوان هو نفسه نوح الذي كلفه بالبحث عن السارق.

 

 

وشهدت الحلقة السادسة من مسلسل "النمر"، أن الشيمي " محمد رياض" يقوم بزيارة سيدة تدعي إلهام في مستشفى للأمراض النفسية والعقلية ويحكي لها عن المشاكل التى تحدث معه ويبدو أنها زوجته وأم خالد وملك أولاده، ويتردد عليها بصفة مستمرة من وقت للأخر، وطلب الحمبولي "محمد محمود" من سكلانس صديق نوح " محمد إمام" أن يقوم بمراقبته وابلاغه بكل ما يقوم به.

 

 

حاول الحاوي "أحمد حلاوة" والد فريدة قتل حسن وعنتر الحلق انتقاما لابنته، قبل أن يبلغوا الشرطة وتلقي القبض عليه، وقام سكلانس بإخبار نوح بأن الحمبولي طلب منه التجسس عليه وقال له محمد إمام أنه سيعطيه تقرير يوميا عنه، والشيمي طلب من نوح يدخل منزل شمس ويقوم بتفتيشه لمعرفة إذا كان علي ابن شمس هو من سرق الألماظ أم لا.

 

 

 

 

اكتشف الحكمدار المعني بمراقبة وأمن الصاغة بتعطل في كاميرات محل عنتر الحلق "بيومي فؤاد" وأسرع إلى هناك ومساعده ليكتشف أن عملية سرقة تتم هناك ومن قبل نفس الشخص الذي سرق محلات الشيمي قبل ذلك وبدأوا في مطاردته ولكنه نجح في الهرب من قبضتهم ليكشف المخرج في النهاية عن أن السارق كان نوح "محمد إمام".

 

 

ويجسد محمد إمام في "النمر" دور صعيدى لأول مرة في حياته، وأنه الوحيد الذى يتحدث بالصعيدي من بين كل الأبطال، موضحًا أن أحداث المسلسل تدور في منطقة الصاغة ما بين التجار الكبار والشريحة السفلى من الصنايعية والبائعين الصغيرين وتجار الفضة". مسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.

Go to top of page