الخميس 17 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

مسلسل القاهرة كابول الحلقة 6.. فتحي عبد الوهاب يذهب لمقابلة طارق لطفى مستقلًا حمار

مسلسل القاهرة كابول  موقع بصراحة الإخباري
مسلسل القاهرة كابول

شهدت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "القاهرة كابول"، سفر الأعلامي طارق كساب " فتحي عبدالوهاب"، لإجراء لقاء تلفزيوني مع أحد قادة تنظيم القاعدة الشيخ رمزي "طارق لطفي"، وينجح في عبور نقاط التفتيش الأمني بسارتين. 

 

 

ويصل طارق إلى منطقة جبيلة ومع إجراءات امنية مشددة من التنظيم الأرهابي، وبعد عملية تفتيش شخصية يترك سيارته ويستقل حمارا للوصول إلى مكان زعيم التنظيم الشيخ رمزي.

 

 

في عالم موازي تتوطد علاقة أحمد وزميلته منال " حنان مطاوع" بعد مقابلة والدها " نبيل الحلفاوي" وفي جلسة خاصة بينهم بأحدى الحدائق يدور حديث بين منال وأحمد وتكشف له عن وجود بقايا مشاعر حب عالقة في قلبها تحاه خطيبها السابق " رمزي"، الذي أصبح الأن زعيم تنظيم ارهابي، ويطلب منها أحمد سماع قصتها.

 

 

مسلسل "القاهرة كابول" تعتمد أحداثه على 3 شخصيات رئيسية هم الإعلامى، وضابط الأمن الوطنى، وشخصية الإرهابى، يرصد المؤامرات التى تعرضت لها المنطقة ومصر على مدى أكثر من ثلاثة عقود.

 

 

اقرأ أيضًا:  مسلسل القاهرة كابول الحلقة 4.. مفاجأة في حب حنان مطاوع لـ«طارق لطفي»

"القاهرة كابول" بطولة طارق لطفى، فتحى عبد الوهاب، خالد الصاوى، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، خالد كمال، إسراء رخا، كريم قاسم سرور، شيرين، إيناس كامل، حسني شتا، محمد عز، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

 

 

 

 

 

 

 
 

 

 

 

Go to top of page