رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد تصدر الاختيار2 للسوشيال ميديا.. أبرز 5 صور من أحداث حلقة اليوم

الاختيار2
الاختيار2

يتصدر مسلسل الاختيار 2 محركات البحث على مواقع التواصل الإجتماعى بعد عرض حلقة أمس، التى سردت أحداثفض إعتصام رابعة العدوية، وحققت الحلقة مشاهدات عالية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي، قد أعلنت عن إذاعة الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار 2التى أذيعت أمس بدون فواصل إعلانية.

وصرح المهندس حسام صالح، المتحدث باسم الشركة المتحدة، بأن القرار صدر بتحديد الحلقة ٥ كونها تحتوي أحداثًا مهمة مرت في تاريخ مصر وعليه كان القرار بالتنازل عن حصيلة الفواصل الإعلانية المسبق حجزها.

مسلسل "الاختيار 2" يعرض على قناةONالساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناةONدراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

تم نسخ الرابط