رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«خطة مجنونة».. خالد بيومي يضع «روشتة» فوز الأهلي على بايرن ميونخ

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

وضع خالد بيومي، المحلل الرياضي بقنوات أبو ظبي الإماراتي، الخطة المثالية للنادي الأهلي لمواجهة بايرن ميونيخ الألماني، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، والمقرر لها بعد غدٍ الإثنين.

ويصطدم الأهلي بنظيره العملاق الألماني بايرن ميونيخ، مساء الإثنين القادم، في تمام الساعة الثامنة مساءً، علي استاد المدينة التعليمية، بعد تخطي عقبة الدحيل في الدور ربع النهائي.

وأكد خالد بيومي، عبر قناة أبو ظبي الإماراتية، أن بيتسو موسيماني، يجب أن يمتلك عنصر مفاجأة في مواجهة بايرن ميونيخ، سواء كان في أسلوب أو أداء اللعب أو لاعب ولا يلعب بالطريقة التقليدية.

وقدم خالد بيومي، طريقة مثالية من وجهة نظره لمواجهة بايرن ميونيخ، وأشار إلي أنها طريقة مجنونة ولن يتم تنفيذها، تتمثل في اللعب بثلاث مدافعين "فلات"، وتأتي طريقة خالد بيومي علي النحو التالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف- بدر بنون- أيمن أشرف بالإضافة إلي طرفين ملعب هما علي معلول وحسين الشحات.

وفي خط الوسط: أليو ديانج- عمرو السولية- محمد مجدي أفشة.

وفي الهجوم الثنائي محمد شريف ووالتر بواليا.

اقرأ أيضًا:

«قبل مواجهة الإثنين».. بايرن ميونيخ مداعبا الأهلي: «لا تخافوا ولكن احذروا»

صافرة إماراتية تقود مواجهة الأهلي وبايرن ميونخ في نصف نهائي المونديال

ويشارك الأهلي في مونديال الأندية، للمرة السادسة في تاريخ المارد الأحمر، بعد التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا، للمرة التاسعة، بعد الفوز علي غريمه التقليدي الزمالك في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.

علي الجهة الأخرى يشارك بايرن ميونيخ، في مونديال الأندية، بعد التتويج في العام الماضي ببطولة دوري أبطال أوروبا، علي حساب باريس سان جيرمان، بعد الفوز في المباراة النهائية بهدف.

تم نسخ الرابط