رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أهم أخبار الرياضة اليوم في مصر الأحد 18 أبريل 2021.. لقاء القمة بين الأهلي والزمالك.. وزير الرياضة يتعرض لحادث سير

تشهد الساحة الرياضية اليوم الأحد 18 أبريل 2021، أحداث ساخنة ومثيرة، تبدأ بلقاء القمة 121 بمسابقة الدوري الممتاز، كما تعرض وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي لحادث سير دخل على أثره أحد المستشفيات.

أخبار الرياضة الآن

يلتقى الزمالك فى التاسعة والنصف مع الأهلى على ستاد القاهرة فى القمة 121 بمسابقة الدورى الممتاز، والمباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة للبطولة.

التقى الأهلى والزمالك فى شهر رمضان المعظم 15 مرة، نجح خلالها الأهلى فى الفوز 8 مرات، بينما تفوق الزمالك فى 3 مباريات، و حسم التعادل القمة الرمضانية فى 4 مباريات.

كانت المواجهة الأولى في 5 يونيو 1953 الموافق 23 رمضان 1372 هجرية، وانتهى بالتعادل 2/2 سجل وجيه مصطفي هدفي للأهلي واحرز عصام بهيج و شريف الفار للزمالك.

وكانت آخر اللقاءات الرمضانية في 28 يونيو 2014 (أول رمضان 1435) في الجولة الأولى للدورة المجمعة لتحديد بطل الدوري موسم 2013-2014، وفاز الأهلي بهدف دون رد سجله أحمد توفيق لاعب الزمالك في مرماه.

أخبار الرياضة اليوم

تعرض أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري لحادث سير، صباح اليوم الأحد، خلال توجهه لافتتاح نادي صيد البحيرة.

وعلم "بصراحة" أن اختلال عجلة القيادة لسيارة وزير الرياضة المصري، تسبب في تعرضها لحادث سير نتج عنه بعض الجروح السطحية والكدمات حيث تم نقله لأحد المستشفيات فورا لتلقي العلاج اللازم.

اقرأ أيضا:ضياء السيد: جمهور الأهلي «مناخيره فوق».. ومحمد شريف «حاجة تفرح»

ويجري أشرف صبحي، بعض الفحوصات في الوقت الحالي للاطمئنان على حالته بعد الحادث الذي تعرض له، حيث تم إلغاء الزيارة التي كان ينوي القيام بها في البحيرة.

اهم الأخبار الرياضية اليوم

توّج المصرى عبد الله أنيس عبد اللطيف بالمركز الأول فى بطولة أمريكا المفتوحة لكمال الأجسام واللياقة البدنية التى أقيمت مؤخراً فى الولايات المتحدة الأمريكية.

وجاء تتويج البطل المصري بهذا الإنجاز الكبير وسط منافسة شرسة مع أكثر من 130 مشاركا من جميع دول العالم وولايات مختلفة في أمريكا.

كما حصد البطل المصري عبد الله أنيس عبداللطيف ثلاث ميدليات ذهبية خلال منافسات البطولة ذاتها وذلك فى إنجاز رائع يُحسب له.

وحصد عبد الله أنيس المركز الأول لبطولة كمال الأجسام للمبتدئين وكذلك المركز الأول لبطولة كمال الأجسام العامة.

وتقام منافسات البطولة تقام على مستوى جميع الولايات الأمريكية، ويشارك فيها متنافسيين من جميع انحاء العالم وتنظمها الجمعية الأمريكية لكمال الأجسام واللياقة البدنية ( OCB BODYBUILDING ).

ويشارك فيها متسابقون من جميع أنحاء العالم وأقيمت هذه البطوله في لوس انجلوس و حصد الشاب المصري عبد الله أنيس ثلاث ميدليات ذهبية في المجموعات الثلاث التي شارك بها .

آخر الأخبار الرياضية في مصر اليوم

يسيطر الغموض على مستقبل الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد رفقة الفريق على الرغم من ارتباطه بعقد ينتهي عام 2022.

ويرغب ريال مدريد في استمرار زيدان بتدريب الفريق الموسم المقبل، لكنه ينتظر الحسم من المدرب نفسه بنهاية الموسم.

وسيكون زيدان هو صاحب القول الفصل في مستقبله مع ريال مدريد، حيث أكد كثيرا بأنه سعيد بالملكي ويستمتع بلحظات تدريبه.

وارتبط زيدان بتدريب أندية ومنتخبات عديدة أبرزها منتخب بلاده فرنسا وكذلك ناديه السابق يوفنتوس.

تم نسخ الرابط