رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

غول تمثيل.. طارق لطفي يبرز أداءه في «القاهرة كابول» × 8 صور

طارق لطفي
طارق لطفي

يقدم النجم طارق لطفي هذا العام ملحمة فنية نال عليها إشادة الجميع، وتصدرت النقاشات حول دوره في مسلسل "القاهرة كابول"، جميع منصات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يجسد فيه شخصية أمير الجماعة الإرهابية، التى قدمها بمنتهى الإتقان على جميع النواحي.

وكشف طارق لطفي عبر حسابه على موقع "إنستجرام" عن مجموعة من الصور للقطات من مسلسله " القاهرة كابول"، حيث ظهر خلالها بمجموعة من انفعالات شخصيتة في العمل، الذي وجد قاعدة كبيرة جدا من المشاهدين وسط زحام شهر رمضان، خاصة الشخصية التي يقدمها طارق لطفي بأداءه المميز وموهبته التى فرضت نفسها بشكل حقيقي ومبهر.

ويعد النجم طارق لطفي عاملا رئيسيا في نجاح المسلسل بشخصية الشيخ رمزي زعيم الجماعة الإرهابية في باكستان، والذي أبهر المشاهدين بأداءه خاصة في عدد من المشاهدة الفارقة أبرزها مشهد الحوار الرباعي بينهم وخالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب وأحمد رزق والذي جاء في الحلقة الثانية من المسلسل.

مسلسل "القاهرة كابول" من بطولة طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب وخالد الصاوي وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي وبيومي فؤاد، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي، وتتمحور أحداثه حول 3 شخصيات رئيسية، هي الإعلامي (فتحي عبد الوهاب)، وضابط الأمن الوطني (خالد الصاوي)، وشخصية الإرهابي (طارق لطفي).

تم نسخ الرابط