رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

دموع لا تهدأ.. أول تعليق من ابنة الشهيد اللواء مصطفى الخطيب على حلقة «الاختيار 2»

دموع لا تهدأ ولا تتوقف من أبناء الشهداء في أحداث كرداسة، بعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل "الاختيار 2"، إذ عبرت ناريمان، ابنة الشهيد اللواء مصطفى الخطيب، عن سعادتها الكبيرة من دعوات المصريين لوالدها الراحل.

وكتبت ناريمان عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك": "بمناسبة الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار اللي أنا مقدرتش أشوفها.. أنا بنت الشهيد اللواء مصطفي الخطيب مساعد مدير أمن.. كان مسئول عن مركز كرداسة، وكان هناك في الأحداث 31-8-2013.. برجاء الدعاء لوالدي واحنا في رمضان.. بجد أنا مش عارفة أقول أيه، أنا بعيط فرحانة إن ناس كتير بتدعي لبابا صدقة ليه واحنا في رمضان.. شكرا ليكوا بجد".

حلقة تاريخية

قدم صناع "الاختيار2" حلقة تاريخية فى الحلقة الخامسة من المسلسل، التى سلطت الضوء بمشاهد حقيقية لعملية فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة، فضحت أكاذيب جماعة الإخوان الإرهابية، وكشفت مخططاتهم لإسقاط مصر.

وأبرز المشاهد الحقيقية، التى تم الاستعانة بها فى الحلقة الخامسة من مسلسل "الاختيار2"، كانت مكبرات الصوت التى استخدامها رجال الأمن، ومناشدتهم المعتصمين بالخروج الآمن، بينما لجأ أفراد الاعتصام لحمل السلاح، واستخدام المواطنين كدروع واقية لعملياتهم الإرهابية.

“الاختيار 2” تريند رقم واحد

الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار 2، تصدرت التريند رقم واحد في "تويتر"، بعد دقائق من انتهاء الحلقة، حيث قرر الآلاف من المغردين، فضح جماعة الإخوان الإرهابية، في كذبها وتدليسها المستمر.

شارك عدد كبير من المغردين عبر حساباتهم الشخصية بتغريدات تضمنت صور وفيديوهات يظهر من خلالها عناصر الجماعة الإرهابية المسلحة التى كانت تتواجد داخل الاعتصام، بالإضافة الى تسليط الضوء على استخدامهم للمواطنين كدرع واقية لعملياتهم الإرهابية.

وحظي هاشتاج مسلسل الاختيار 2 الذي احتل رقم 1 عبر موقع تويتر، على الكثير من الصور التي شهدت "الممر الآمن" لعناصر الجماعة الإرهابية الذين كانوا متواجدين داخل الاعتصام، حيث ظهر خروج أعداد كبيرة منهم وسط حماية من عناصر الشرطة التي طالبتهم بالخروج عبر مكبرات الصوت.

وتسارع عدد كبير من المغردين المشاركين في الهاشتاج على التدوين بتغريدات تبرز عنف الجماعة الإرهابية، حيث كتب أحد المشاركين قائلاً "مكبر الصوت بيتحايل عليهم أهو يخرجوا، علشان بيقولوا مفيش كلام من دا ويدلسوا الحقيقة"، وأضاف آخر قائلاً "حلقة تاريخية من تاريخ مصر الحديث"، بينما شارك آخر قائلاً "خروج آمن"، وآخر كتب "شوفوا الإرهاب" فى إشارة الى العناصر الإرهابية التي كانت تحمل السلاح ضد رجال الشرطة.

وسلطت إحدى المشاركات الضوء على العناصر الإخوانية التى خرجت من الممر الأمن وقالت: " حقيقة هتصدم ناس كتير بس برده ناس عارفة اللى هقوله، أن الناس اللى خرجت من الممر الآمن وقت فض الاعتصام أغلبها هو اللى شغال حاليا على السوشيال بيقول أن حصلت مذبحة وان مكانش فيه أسلحة فى رابعة، ديل الكلب عمره ما يتعدل دى ناس متشبعة بفكر إرهابى قذر مهما حميته وأمنته هيلف ويضربك".

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

تم نسخ الرابط