رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل النمر الحلقة 5.. هنا الزاهد تفسخ خطوبتها ومحمد إمام تاجر آثار

مسلسل النمر
مسلسل النمر

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل النمرمعرفة ملك "هنا الزاهد" طبيعة العلاقة بين فريدة صديقتها وحسن خطيبها، حيث كشف لها أخوها خالد أن يربطهما زواج عرفي وأن فريد حامل، وذهبت ملك لحسن وواجهته بفعلته وفسخت الخطوبة قبل أن يتشاجر علي وحسن بسبب زواجه من فريده.

تعرض عنتر الحلق "بيومي فؤاد" لوعكة صحية أثناء المشاجرة بين علي وحسن والغريب أن نوح "محمد إمام" بكتابة روشتة بأدوية أنقذت حياة الحلق مما يزيد الغموض والإثارة حول هوية محمد إمام قبل أن يجد نوح فريدة أثناء سيره في الشارع حيث قام مجموعة برميها من " توكتوك" أخذها إلى منزلها.

وكشف أمين اللوكس أن علاقته بنوح منذ سنوات خلال تنقيبهم علي أثار وقام محمد إمام بالإستيلاء على كل الأموال ولكنه قرر التعاون معه حتى تعود له الذاكرة، وكشفت شمس لنوح أنها اتفقت مع الشخص الذي نصب على ابنها على أخذ الفلوس واتفقت مع نوح على ايهام على بأنه ذهب له واسترجع منه كل الفلوس.

ويجسد محمد إمام في مسلسل النمردور صعيدى لأول مرة في حياته، وأنه الوحيد الذى يتحدث بالصعيدي من بين كل الأبطال، موضحًا أن أحداث المسلسل تدور في منطقة الصاغة ما بين التجار الكبار والشريحة السفلى من الصنايعية والبائعين الصغيرين وتجار الفضة".

مسلسل النمر بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.

تم نسخ الرابط