رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص.. السعدى: لعبة نيوتن دراما بشكل مختلف وردود الأفعال أبهرتنى

السعدى
السعدى

فى باكورة إنتاجه الدرامي حقق المنتج محمد السعدي نجاحا كبيراً من خلال مسلسل لعبة نيوتن، الذى يعرض حاليا ضمن مسلسلات الموسم الرمضانى الجارى.

اقرأ أيضا:مسلسل «لعبة نيوتن» الحلقة 5.. رد عنيف من محمد ممدوح بعد حرق منحله الخاص

قال السعدي في حديث لموق «بصراحة»: أنه سعيد بردود أفعال الجمهور حول الحلقات الأولى من مسلسل لعبة نيوتن، حيث يحقق المسلسل مشاهدات عالية، وإشادات واسعة داخل وخارج مصر.

اقرأ أيضا:مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 4.. محمد ممدوح يطارد زوجته منى زكي في أمريكا

وأشار السعدي إلى أن الشركة ستقدم في الفترة القادمة مجموعة من الأعمال المختلفة، التي تقدم فنا محترما، يحترم عقل المشاهد. وكان السعدى قد قام بعمل مؤتمر صحفي للمسلسل قبل عرضه بأيام بأحد فنادق القاهرة، بحضور نجوم العمل، منى ذكى، محمد ممدوج، سيد رجب، والمخرج تامر محسن،إلى جانب مها الوزير المشرفة على السيناريو، وقدمالمؤتمر الإعلامية چاسمين طه زكي.

مسلسل لعبة نيوتن باكورة الإنتاج الدرامي لشركة media hub- سعدي جوهر، وتم تأجيل عرضه العام الماضي بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، وعاد العمل لاستئناف التصوير، ويعرض الآن على أكثر من فضائية.

جدير بالذكر أن شركة media hub كانت المشرف العام على احتفالية نقل المومياوات الملكية التي أقيمت قبل أيام، وأشاد بها الشعب المصري. مسلسل لعبة نيوتن بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركةMedia Hub(سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

تم نسخ الرابط