رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل «هجمة مرتدة» الحلقة 5.. كيف استقبل محمود حافظ مقتل زميله أمير صلاح الدين؟

أحداث مثيرة ومشوقة، شهدتها الحلقة 5 من مسلسل "هجمة مرتدة" للنجمين أحمد عز وهند صبرى والمذاع على شاشة dmc فى الـ 11 الا ربع مساءً.

وتفاجئ "خالد" الذى يلعب دوره محمود حافظ بوجود أحمد عز "سيف العربى" بدلاً من أسامة "أمير صلاح الدين" حيث سأله عن أسامة ولماذا لم يأت ليندهش عز ويسأله عن استغرابه من عدم معرفته بأن زملاءه في التنظيم قتلوه.

ليؤكد له خالد أنه مختفى من ثلاثة أيام، بعدما اكتشف التنظيم بأمره، وأحل دمه، وبالتالي لن يقول أي كلمة لديه إلا حالة تسليمه للسلطات في مصر، وهو الأمر الذى اقتنع به سيف العربى في البداية إلا أنه اشترط عليه الحصول على أي معلومة لديه لتوصيلها لمصر كى يطمئنوا له، وبالفعل وصلت المعلومات للمخابرات المصرية وعلموا أن أبو أيوب المصرى كان معروف باسم آخر هو أبو حمزة المهاجر قبل دخوله العراق وشهرته بهذا الاسم.

لتحدد السلطات المصرية تسليمه خلال 6 ساعات واخبار سيف العربى بضرورة العودة بـ 48 ساعة من المطار بشكل عادى حتى لا يشكوا فيه، وهو ما حصل بالفعل خلال عربة اسعاف إلا أنهم تعرضوا لاطلاق نيران أفلتوا منها في النهاية بحيلة من خلال سيف العربى، بعدما أشعل النيران في العربة وفجرها ثم جرى، وسلم خالد بالفعل ليسافر مصر، ويعود هو إلى بغداد.

اقرأ أيضا:13 صور من ملحمة الاختيار .. ما كل هذا الشر الذى واجهته مصر

ولليوم الخامس على التوالي، تصدر الفنان أحمد عز، تريند موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل "هجمة مرتدة"، كما تصدر محركات البحث جوجل ومنصات السوشيال ميديا الأخرى.

مسلسل "هجمة مرتدة"، أصبح حديث الساعة منذ عرض أولى حلقاته، التي ضمت الصراع في المنطقة العربية بالشرق الأوسط ومحاولات التخطيط لتقسيمها. وفي اليوم الخامس على التوالي، احتل مسلسل هجمة مرتدة، المركز الأول لقائمة تريند تويتر، للحديث عن تفاصيل الحلقات السابقة وتوقع الحلقات القادمة من قبل المغردون، بالإضافة الى استخدام بعض العبارات للثناء على دور الممثلين الذين جسدوا أدوارهم بشكل رائع.

تم نسخ الرابط