رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 5.. ياسمين عبد العزيز تهرب مع العوضي وصديقتها تخونها مع الصاوي

مسلسل اللى مالوش كبير
مسلسل اللى مالوش كبير

بدأت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل " اللي مالوش كبير" بمعرفة غزل "ياسمين عبدالعزيز"، أن زوجها عابد تيمور " خالد الصاوي" اتفق مع سيف الخديوي "أحمد العوضي"، على قتلها في فيلا السخنة.

وقال لها الخديوي: “اللي بيحصل ده نمرة وبتتعمل علينا وعابد اتفق بعد نا اقتلك أخد 20 مليون جنيه"، قبل أن يفاجأهما عابد بالنزول من على السلالم ويقول لهما: "مش نمرة ده درس صغير لأن مينفعش كائنات زيك يخدشوني بس سيف الخديوي طلع حنين"، ليرد الخديوي: "أنا ميتلعبش بيا أنا عاوز فلوسي".

وتتوالى الأحداث وتهرب غزل مع الخديوي إلى العزبة ليحميها من بطش عابد، ويقول لها "الخديوي":" عابد مش هيسكت وممكن يلبسك قضية لتقول لع غزل عاوزه اطلق ومش عاوزه حاجه منه أنا عاوزة حريتي ومش عاوزة فلوس منه" وتحكي غزل مع الخديوي عن أهلها.

وقررت غزل العيش فى مزرعة الخديوي وتأتي للإقامة معها ومساعدتها مفاتن "ايمان السيد" أخت مينا صديقة الخديوي، كما بدأ اللعب بين عابد والخديوي حيث يتفق الأول مع خالد سرحان أكثر من يكره الخديوي لمساعدته فى استرجاع غزل، وانتهت الحلقة بالكشف عن خيانة نادين " دنيا عبدالعزيز" لغزل.

مسلسل "اللى ملوش كبير" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين "جونيور" وحلا زلط، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن.

ويشهد "اللى مالوش كبير" تجديد النجمة ياسمين عبد العزيز تعاونها مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكرى، بعد نجاحها معهما في مسلسلها الأخير "ونحب تانى ليه"، الذى قدمت فيه ياسمين دراما اجتماعية رومانسية لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، حيث ابتعدت فيه عن الكوميديا التى اعتادت على الظهور بها في أعمالها.

تم نسخ الرابط