رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نسل الأغراب الحلقة 5.. هل يعثر أحمد السقا على أم غفران الغريب؟

مسلسل نسل الأغراب
مسلسل نسل الأغراب

بدأت الحلقة الخامسة من مسلسل " نسل الأغراب" بضرب غفران الغريب "أمير كرارة" لزوجته جليلة "مي عمر" بعد علمه بأنها ذهبت لمقابلة عساف الغريب "أحمد السقا"، قبل أن تترك المنزل وتذهب لقضاء يومين في منزل أخوها العمدة حسيب "إدوارد" حتى تهدأ ودون علم غفران.

قامت أم علي " دياب" بزيارة عساف لإقناعه بوقف النزاع بينه وبين غفران ولكنه أكد لها أنه لن يتراجع، وتتصاعد الأحداث وتخبر نجلاء بدر أحمد السقا أن سبب كره الغجر لغفران أنهم وقفوا بجانبه أثناء ضعفه ولكنه خلف وعده معهم وسلبهم كل سبل الحياة الكريمة بعد أن اشتد عوده.

وفي مواجهة قوية ذهب ديميري "محمد جمعة" لشقيقهالأصغر عساف وعاتبه وأخبره أن سبب وضع يده بيد غفران بسبب أنه كان كاره له لأنه حرمه من كل أحبابه، ولكن الآن جاء للوقوف بجانبه خوفا عليه من نار غفران، الأمر الذي لم يصدقه عساف وقام بطرده في النهاية.

وفي نهاية الحلقة جاء شخص غريب يطلب مقابلة أحمد السقا، ليتضح بعد ذلك أم محمد أخو أحمد درويش الرجل الذي قام عساف بإخفاء أم غفران عنده والذي قد توفى قبل خروجه من السجن بعشر سنوات، وأخبره محمد درويش أن السيدة معه ولا زالت على قيد الحياة.

وتدور أحداث مسلسل "نسل الأغراب" في إطار الدراما الصعيدية والإثارة والتشويق، وتشهد قصة المسلسل الكثير من الأحداث المثيرة للغاية طوال الحلقات الثلاثين التي يقدمها المخرج محمد سامي من تأليفه أيضا من خلال عمل ينتمي إلى فئة الأعمال الصعيدية.

"نسل الأغراب"، إنتاج سينرجى، تأليف وإخراج محمد سامى، بطولة كل من: أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد، ليال عبد الخالق.

تم نسخ الرابط