رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صور مبهرة من مسلسل "موسى" .. ومحمد سلامة كلمة السر

مسلسل موسى
مسلسل موسى

فاجئ النجم محمد رمضان جمهوره هذا العام من خلال مسلسل "موسى"، بجودة مختلفة فى الصورة وفى المضمون، وحتى فى الأداء التمثيلى للنجوم محمد رمضان وسمية الخشاب، إلا أن السوشيال ميديا خلال الأيام الـ 5 الماضية، تحتفى بالمخرج الواعد محمد سلامة، والذى تألق فى هذه الحلقات بكادرات مختلفة تماما.

اقرأ أيضا:عبير صبري تتألق باللهجة الصعيدية.. حدوتة مصرية في مسلسل «موسى»

"بصراحة" انتقى مجموعة من الصور، للحلقة الرابعة من مسلسل "موسى"، حيث انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى الصور، والتى أجمع رواد السوشيال ميديا أنها مميزة على المستوى البصرى، وتتلاءم مع طبيعة العمل وأجواءه، وهو ما مهد النجاح للعمل.

اقرأ أيضا:كيف أبدع مدير التصوير بمسلسل موسى فى صناعة التكوين البصرى بعمل درامى؟.. محمد مختار يخطف النجاح فى 10 صور

أتقن النجم محمد رمضان، دوره في مسلسل موسى، الذي يعرض على فضائية “دي إم سي”، والذي تدور أحداثه فى فترة الستينيات حول شخصية "موسى" الصعيدية التى تواجه العديد من الأزمات والصراعات ويضطر لترك بلده والمجىء للقاهرة ليعمل بالتجارة.

النجم محمد رمضان لم يقتصر إتقانه للدور على اللهجة الصعيدية التي يتحدثها خلال المسلسل، ولكن تعبيراته، وصموده أمام الصدمات التي تلقاها، منذ الحلقة الأولى حتى الحلقة الرابعة، والتي تتضمن زواج بنت العمدة من ابن شيخ البلد، مرورا بانضمام أخيه رويعي للإنجليز، وهروبه بعد إشعال النيران في ابن شيخ البلد، وصولا إلى مقتل أخيه في الحلقة الرابعة من المسلسل.

تم نسخ الرابط