رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص.. طارق لطفى: وحيد حامد من جعلنى إرهابيا.. واللحية أزعجتنى فى القاهرة كابول

طارق لطفى
طارق لطفى

حقق الفنان طارق لطفى نجاحا كبيرا من خلال تقديم شخصية الشيخ رمزى الذى يجسدها في مسلسل القاهرة كابول، الذى يخوض به المارثون الرمضانى الجارى، حيث تصدر المسلسل قائمة الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعى منذ عرض الحلقة الأولى منه.

وأعرب لطفى فى حديثه لموقع «بصراحة»، عن سعادته بردود الأفعال حول القاهرة كابول، حيث ظهرت ملامحها منذ طرح الأفيش الرسمى للمسلسل، لدرجة أن المخرج والكاتب راجعوا الحلقات أكثر من مرة قبل العرض، مشيرا أن النجاح فاق توقعاتهم، متمنياأن تظل ردود الأفعال هكذا حتى إنتهاء الحلقات الأخيرة من المسلسل.

وأضافطارق لطفى أن القاهرة كابول علامة فارقة فى مشواره الفنى، وتمنى أن يقدم فيما تبقى من عمره عدة أعمال،تكون بمثابةتحدى يصنع دهشة، وأن يسعد حينما يشاهده ويشاهد ردود الأفعال حوله.

وأشار لطفى إلى أن هذه هى المرة الثانية التى يقدم فيها شخصية الإرهابى، فقد قدمها من قبل من خلال الكاتب وحيد حامد، الذى إختارنى لتجسيد شخصية شاب مغيب، ينضم لبعض الجماعات الإرهابية، ولكن هناك اختلاف بين الشخصيتين، لأن الشيخ رمزى هو زعيم فى الجماعات الإرهابية، وإنما الشخصية الأخرى هو مجرد شاب بسيط يتم إستدراجه من التكفيريين.

وعن أصعب ما واجهه فى التصوير قال غنه اضطر إلى إطلاق لحيته ما يقرب من عام ونصف، وكان هذا الأمر مزعجاً للغاية، وبعد الانتهاء من التصوير قام بحلقها، وتوثيق هذه اللحظة بمجموعة من الصور، كما أنه كان يضطر الصعود إلى جبل أكثر من مرة للتصوير داخل مغارة، مما أشعره بالإرهاق.

وأوضح الفنان طارق لطفى أن شخصية الشيخ رمزى هى مزيج من مجموعة من قيادات التكفيرين، وليس أسامة بن لادن كما أشيع، ولكن فى كل فترة من فترات المسلسل، ستشعر أن رمزى يجسد شخصية إرهابى ما، وهذا من عبقرية الكاتب عبدالرحيم كمال.

مسلسل القاهرة كابول بطولة طارق لطفى، فتحى عبدالوهاب، خالد الصاوى، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوى، خالد كمال، إسراء رخا، كريم قاسم سرور، شيرين، إيناس كامل، حسنى شتا، محمد عز، بيومى فؤاد، رشدى الشامى، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

تم نسخ الرابط