رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

دينا فؤاد تكشف كواليس مشاركتها في اللي مالوش كبير.. جذبني منذ قراءة المشهد الأول

قالت النجمة دينا فؤاد إن مسلسل اللي مالوش كبير يُعد عملًا مختلفًا وجديدًا على الدراما المصرية، جذبني منذ قراءة المشهد الأول.

وأوضحت دينا في تصريحات صحفية لها أن مسلسل اللي مالوش كبير من الأعمال التي بها مساحات تمثيلية كبيرة لكل أبطاله، ومليء بالمشاعر الإنسانية، يطرح قضية اجتماعية في قالب تشويقي وبه كل عناصر الجذب للمشاهد العربية، مشيرة إلى أن أحد العمل لا تقتصر فقط على الحالة الشعبية، بل إنها تتطرق للطبقة الأرستقراطية في المجتمع، وتكشف شكل حياة الناس في داخل الأحياء الشعبية وفي المباني الفارهة.

وأوضحت أنها تقدم في هذا المسلسل – اللي مالوش كبير – شخصية قدرية، قائلًة: لا أنكر أننى أحب التمرد على أدوارى السابقة، وتقديم أدوار مركبة لم يتم تقديمها من قبل مطلقًا، لذلك وافقت على تقديم قدرية، خصوصا وأن السيناريو مكتوب بحرفية عالية جدًا وصاغه ببراعة الكاتب والسيناريست عمرو محمود يس.

وبيّنت أن الشخصية هي لفتاة بنت بلد، بسيطة متزوجة من سيف الخديوى يجسده النجم أحمد العوضى، ولديهما أبناء، وهى دائما تحب زوجها وتحابى عليه وتخشى على أولادها وعلى بيتها، ومع تطور الأحداث تحدث مفاجآت كثيرة للشخصية تضعها فى منافسة شرسة سيتفاجأ بها الجمهور.

وأردفت، اعتبر هذه الشخصية نقلة فى مشواري، والحمد لله فقد تلقيت ردود فعل واسعة على عرض الحلقات الأولى، وللعلم فإن تقديم شخصية "بنت البلد" أمرمركب ومعقد جدًا، فبنت البلد التى قدمها نجيب محفوظ فى أعماله تختلف عن بنت البلد التى نراها الآن فى الشوارع والمنفتحة على السوشيال ميديا، كما تختلف شخصية بنت البلد من منطقة لأخرى، فالبيئة عامل مؤثر قوى فى تكوين شخصية بنت البلد،واستعدادى لهذه الشخصية تم على مدار شهور عديدة لأن بنت البلد لم تعد محصورة فى ملابس معينة مثل الماضى، بل باتلديها طموح أعلى من امكانياتها وبداخلها صراع دائم بين ما تريد وما تستطيع تحقيقه.

وعن كواليس وأجواء التصوير قالت الأجواء كانت حماسية وحرفية للغاية وجميلة جدًا، فالعمل يضم نخبة مميزة من نجوم العالم العربى على رأسهم النجمة الكبيرة ياسمين عبد العزيز، والنجم أحمد العوضى، والنجم خالد الصاوى، وكل منهم له مدرسة خاصة فى التمثيل والأداء، ويثقلون خبرة الممثلين الذين يشاركوهم أى عمل فنى، وللحق فإن الأجواء كانت على درجة كبيرة منالود والتعاون فيما بيننا.

تم نسخ الرابط