رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل النمر الحلقة 4.. سر زيارة نيرمين الفقي لمحمد إمام وحقيقة اسم «رجب»

مسلسل النمر
مسلسل النمر

كشفت الحلقة الرابعة من مسلسل "النمر" أن الحمبولى وأمين اللوكس كانوا أصدقاء في السجن واجتمعا مجددا على هدف واحد وهو البحث عن محمد إمام، وشهدت الحلقة سرقة شخص ملثم للألماظ الموجود فى خزنة محل الشيمي رضوان " محمد رياض" الموجود في الصاغة، وبدأت ملك "هنا الزاهد" الشك فى والدها أنه يتاجر فى الألماظ بطريقة غير مشروعة.

وتتوالى الأحداث ويعرف الحمبولي "محمد محمود" مكان محمد إمام ولكن "نوح" قام بربطه هو ورجاله وقام بتصويرهم وأخذ محمد إمام هاتفه وهدده إذا حاول التعرض له مجددا سيقوم بطباعة هذه الصور على كل التكاتك، قبل أن تقوم مجموعة بخطف فريدة بنت الحاوي ووالدها اتهم عنتر الحلق "بيومي فؤاد" بخطفها.

وذهبت شمس "نيرمين الفقي" لنوح وأخبرته أن اسمه رجب واخبرته بكل ما قاله لها أمين اللوكس، مؤكدة له أنها مازالت تحميه وتقف فى ظهره، ويفكر محمد إمام فى الوصول إلى أمين اللوكس.

ويجسد محمد إمام في "النمر" دور صعيدى لأول مرة في حياته، وأنه الوحيد الذى يتحدث بالصعيدي من بين كل الأبطال، موضحًا أن أحداث المسلسل تدور في منطقة الصاغة ما بين التجار الكبار والشريحة السفلى من الصنايعية والبائعين الصغيرين وتجار الفضة".

مسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.

تم نسخ الرابط