رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

النجم على ربيع.. فارس الكوميديا في رمضان بـ«أحسن أب»

يعد مسلسل «أحسن أب» بطولة النجمعلي ربيع، من المسلسلات التي تجمع بين الكوميديا والدراما،خلال ماراثون الأعمال الدرامية في رمضان الحالي.

مسلسل "أحسن أب" تأليف محمد محمدى وأحمد محيى، وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته بجانب علي ربيع هاجر أحمد أحمد تهامى وحسام داغر وسامي مغاوري وعدد من الفنانين من تأليف محمد المحمدي وأحمد محيي وإخراج معتز التونى.

مشهد من مسلسل أحسن أب
مشهد من مسلسل أحسن أب

اقرأ أيضا:إيمان البحر درويش يكشف تفاصيل أزمة تراث جده سيد درويش (فيديو)

وخلال المسلسل، يجسد الفنان علي ربيع دور شاب يسعى للمشاركة فى إحدى المسابقات من أجل الفوز بجائزتها المالية الكبرى وهو ما يجعله ينتحل شخصية أب ويأتي بطفل من أطفال الشوارع ليجسد دور ابنه للفوز بالجائزة، وتدور أحداثه في 15 حلقة.

أداء على ربيع الكوميدي، أثار إعجاب العديد من المشاهدين، مشيدين بأحداث المسلسل، والذي أدخل البهجة على قلوبهم في رمضان العام الحالي، على حد قولهم عبر منصات التواصل الاجتماعي.

مشهد من مسلسل أحسن أب
مشهد من مسلسل أحسن أب

يذكر أن آخر الأعمال الدرامية التى قدمها على ربيع كانت مسلسل «عمر ودياب»، الذي شارك فى بطولته بجانب مصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبر وعدد آخر من الفنانين، وعدد من ضيوف الشرف، والمسلسل تأليف فاروق هاشم، ومصطفى عمر وإخراج معتز التوني.

تم نسخ الرابط