رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حرب أهلية الحلقة 4.. باسل خياط يُطلق يسرا بأمر أروى جودة

يسرا
يسرا

بدأت أحداثالحلقة الرابعة لمسلسل "حرب أهلية"، بمحاولة يوسف " باسل خياط" الوصول إلى اخته سارة ولكنها لا ترد على الهاتف.

ومن خلال الفلاش باك يتذكر يوسف اليوم التى ذهبت له سارة فى منزله بعد أن طردتها والدتهما من المنزل لأنها اخبرتها أن زوجها رشدي يحاول الاعتداء عليها ولكنها لم تصدقها، ولكن سارة على الجانب الأخر كانت تشعر تجاه يوسف بخذلان لأنه لم يفعل شيئامع رشدي زوج أمها وأصبحت تتعاطى المخدرات.

تتوالى الأحداث ويذهب زياد "محمود حجازي" لمنزل يسرا ليطلب منها الارتباط بنور والتعرف عليها بشكل رسمي وكانت يسرا قد أخبرته بأنها ابنتها، ولكن نور "مايان السيد" تنتفض وتخبرها بأنها ليست ابنة يسرا ولكنها ابنة الخادمة الخاصة بها ولكنها اصبحت تعيش معها من سنين وتعتبرها والدتها وطلب يسرا رقم هاتفه للاتصال به فى وقت لاحق واخباره بالقصة كاملة.

وشهدت الحلقة الرابعة من حرب أهلية خيانة نادين لزوجها عزيز مع أحد العاملين معه، وذهب يوسف لمريم قبل أن تأتى "فريدة" وتكتشف خيانته لها مع يسرا بعد أن تم وصول رسالة لها تقول " يوسف متجوز مريم وهو عندها دلوقتي"، وطلبت فريده منه أن يطلق مريم وهو ما قام بتنفيذه بالفعل.

ومسلسل "حرب أهلية" من بطولة يسرا وباسل الخياط وأروى جودة وسنتيا خليفة وجميلة عوض ورشدي الشامي، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

تم نسخ الرابط