رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل موسى الحلقة 4.. مذبحة محمد رمضان في قطار الإنجليز انتقاما لشقيقه

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل موسى، بطولة النجم محمد رمضان، والذي تعرض على فضائية DMC، أحداث مثيرة ومتتابعة، خاصة مع هروب موسى الحلقة الماضية بعدما أشعل النيران ابن شيخ البلد «حميد» أثناء فرحه على تارا عماد "بنت العمدة".

الحلقة الرابعة من المسلسل، شهدت وفاة رويعي شقيق محمد رمضان، والذي يجسد شخصيته مصطفى الغريب، بعدما انضم للإنجليز، وذلك أثناء الحرب أمام الألمان.

اقرأ أيضا..محمد رمضان حديث السوشيال ميديا بسبب «موسى»: يلتهم ثعبان لإشباع جوعه (صور)

وفوجىء موسى والمطاريد بهجوم الإنجليز على الجبل باتفاق بين شداد شيخ البلد "رياض الخولى" والعمدة "مفيد عاشور" مع الضابط الإنجليزى، ليقرروا مواجهتهم، لكن موسى أصيب بطلق نارى لينسحب المطاريد إلى مكان آخر.

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

وقرر محمد رمضان، الانتقام لشقيقه من الإنجليز، حيث هجموا على قطار الإنجليز وقتلوا من فيه، ودار قتال بين موسى والضابط الإنجليزى، الذى أخذ شقيقه للحرب، ثم تم ربطه على الحمار ليدور به البلد، قبل أن يعثر عليه شداد.

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

اقرأ أيضا..مسلسل موسى الحلقة 3.. 3 مشاهد ربعت محمد رمضان على عرش تويتر

كما طلق مسعد "حمدى الوزير" زوجته شفيقة "هبة مجدى" شقيقة موسى، واتهمها بالزنا وأن حملها ليس منه.

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

ويعرض مسلسل موسى على قناة DMC فى السادسة والنصف، حيث كشفت أولى حلقات المسلسل، عن علاقة حب تجمع موسى ونجاة ابنة العمدة "تارا عماد" ويبدو أنه سيكون هناك صراعا كبيرا على قلب نجاة بين موسى وابن أحد تجار الآثار.

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

مسلسل موسى بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

تم نسخ الرابط