رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل نسل الأغراب.. 10 صور تكشف عظمة قصر «غفران الغريب» (صور)

مسلسل نسل الأغراب
مسلسل نسل الأغراب

نجح صناع مسلسل "نسل الأغراب" فى السيطرة على تصدر قائمة الأكثر تداولا على مواقع التواصل الإجتماعي بأداء النجوم أحمد السقا وأمير كرارة الملفت للانتباه.

ولم يكن أداء الممثلين فقط هو الملفت للانتباه بل الملفت أكثر كان القصر الضخم الفاخر بما لا يتناسب مع المناطق النائية فى الصعيد، الأمر الذي أوضحه أمير عبد العاطي مهندس ديكور مسلسل "نسل الأغراب" فى تصريحات سابقة أكد خلالها أن عنصر الأبهار مقصود للوصول إلى الحد الأقصى من الإبهار والبذخ، مع الحفاظ على الروح المصرية.

ويعكس القصر تفاصيل شخصية غفران الغريب الذي يلعب دوره النجم أمير كرارة، حيث إنه قد اقترب من تنصيب نفسه إله للصعيد ووصل لمراحل متقدمة من الممارسات الممنوعة، ويعكس القصر ثرائه الفاحش.

وتدور أحداث مسلسل "نسل الأغراب" في إطار الدراما الصعيدية والإثارة والتشويق، وتشهد قصة المسلسل الكثير من الأحداث المثيرة للغاية طوال الحلقات الثلاثين التي يقدمها المخرج محمد سامي من تأليفه أيضا من خلال عمل ينتمي إلى فئة الأعمال الصعيدية.

"نسل الأغراب"، إنتاج سينرجى، تأليف وإخراج محمد سامى، بطولة كل من: أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد، ليال عبد الخالق.

تم نسخ الرابط