رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اجتماع سري لضباط ينتمون للإخوان في مسجد رابعة..تفاصيل الحلقة 3 من مسلسل الاختيار 2 (صور وتفاصيل)

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل الاختيار 2، بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، ويعرض حصريا على قناة ON، أحداث متشابكة ومثيرة.

وبدأت الحلقة الثالثة، بذهاب أحمد مكي والذي يجسد شخصية "يوسف الرفاعي"، إلى اعتصام رابعة العدوية، حيث دخل بكارنية تدريب مصارعة روماني، وذلك لمساعدة أم إحسان في الخروج من الاعتصام، حيث تم ضربها واحتجازها داخل الاعتصام، ليصطحبها معه من أجل الخروج من المكان.

الاختيار 2
الاختيار 2

اقرأ أيضا..لماذا طلب كريم عبد العزيز دخول اعتصام رابعة العدوية في «الاختيار 2»؟

خلال الحلقة، يسمع يوسف وهو خارج من الاعتصام، صوتا ينادي عليه باسمه «يايوسف يارفاعي» ويجده طارق صديقه أيام المدرسة «مصطفى أبو سريع» وينصحه يوسف بالابتعاد عن الاعتصام ولكنه يصمم على موقعه بدعم الاعتصام حتى يعود مرسي، وتكشف الأحداث عن تكليف زكريا "كريم عبد العزيز" ومبروك «إياد نصار»، شخصا يعمل في مطعم كشرى يدخل باستمرار الاعتصام لإيصال الطعام هناك ويمدهم بالمعلومات.

الاختيار 2
الاختيار 2

وتكشف الحلقة أيضاً عن وجود بعض الضباط المستمرين في الخدمة وينتمنون إلى الجماعة، حيث يعقدون اجتماعاً داخل المسجد وسط رغبة منه في المشاركة باعتصام رابعة، ويستأذن زكريا من اللواء "رياض الخولى" الدخول لاعتصام رابعة للاطلاع على ما يحدث بداخله وهو ما فعله باصطحاب مبروك متخفيين ودخلا الاعتصام.

مسلسل "الاختيار 2" يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

تم نسخ الرابط