رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هجمة مرتدة الحلقة 3.. سر ظهور صلاح عبد الله في المخابرات وإرسال أحمد عز للجبنه الرومي

صلاح عبد الله وهشام سليم
صلاح عبد الله وهشام سليم

شهدت احداث الحلقة الثالثة من "هجمة مرتدة" إثارة كبيرة ضمن أحداثها، وذلك بعدما اكتشف سيف العربي "أحمد عز" أنه مراقب، ما دفعه للاتصال بوالده في القاهرة ورد عليه شقيقه الذي يجسد شخصيته خالد أنور.

كما شهدت الحلقة ظهور صلاح عبد الله وماجد زكي القائمين بدور والديه، وبدت المكالمة فى البداية عادية أبلغ فيها عز والده بأنه سيرسل له أموالا وأن عليه أن يرسل له مع نفس الشخص جبنه رومي وقفازات ملاكمة من دولابه لرغبته فى ممارسة الرياضة من جديد.

وكشفت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "هجمة مرتدة" أن والد سيف العربي يعمل مع المخابرات المصرية، وذلك بعدما أبلغ رسالة ابنه للضابط رفعت المسيري "هشام سليم" بحجة نزولهلصلاة الفجر.

كما اتضح خلال الحلقة أن هند صبري تحت المراقبة وذلك أثناء سيرها فى الشارع، من قبل أحد الاشخاص الذي ظل ملازما لها كما يبدو انها كانت على علم بذلك.

مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل.

تم نسخ الرابط