رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نسل الأغراب يتصدر «تويتر».. أحمد السقا يقلب موازين الدراما المصرية بعد عرض الحلقة الثالثة

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل «نسل الأغراب» بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، والذي يعرض على قناة ON، أحداث مثيرة ومتتابعة.

وتصدر مسلسل نسل الأغراب موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، بعد عرض الحلقة الثالثة، حيث أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالحوار الذي دار بين السقا وأمير كرارة، واحتدام الصراع بينهم، حيث قال أحد المغردين: «أداء أحمد السقا وأمير كرارة فوق المتوقع والمسلسل هيكسر الدنيا»، فيما أشاد آخر بالمكياج المستخدم في المسلسل والكادرات واللقطات المتنوعة.

مشهد من مسلسل نسل الأغراب
مشهد من مسلسل نسل الأغراب

وبدأت الحلقة على خلفية نهاية الحلقة الثانية والمبارزة بين عساف "أحمد السقا"، و"غفران" أمير كرارة، حتى قدوم الشرطة، وفض المبارزة بينهما.

مشهد من مسلسل نسل الأغراب
مشهد من مسلسل نسل الأغراب

وتناولت الحلقة الثالثة، حديث “علي الغريب”، رئيس المباحث «دياب»، مع عساف «أحمد السقا»، الذى يكشف بدون قصد أن شامية والدة غفران "أمير كرارة" التي خطفها ما زالت على قيد الحياة، ليخبر على غفران أن والدته حية وينفعل ويصمم أن يجعل عساف يخبره بمكانها بأي شكل.

اقرأ أيضا.. أحمد السقا وأمير كرارة.. مباراة يومية في التمثيل بـ«نسل الأغراب»

وشهدت الحلقة مواجهة ثانية بين عساف وغفران، حيث ينكر عساف معرفته بأن شامية حية، ويطلب من غفران إحضار زوجته جليلة "مى عمر" في منزله ويطلقها أمامه ويترك ابنه حمزة وقتها سيجد والدته أمامه، إلا أن غفران يرفض ذلك تماماً، بينما يتواجد العمدة "إدوارد" خارج القسم هو وحمزة "أحمد مالك" وسليم "أحمد داش"، ويخبر العمدة “حمزة”، أن عساف والده وأن والدته جليلة طلقت منه دون رضاها بعد دخوله السجن.

مشهد من مسلسل نسل الأغراب
مشهد من مسلسل نسل الأغراب

ويهدد غفران “أمير كرارة”، عساف “أحمد السقا”، بأن والدته إذا حدث لها أى شىء سيجعله يحفر قبره بنفسه، وأن عليه أن يخاف لأنه أصبح وحيداً بعدما خرج من السجن وليس لديه القوة للوقوف أمامه، وسيكون الخاسر فى النهاية، ليؤكد عساف أنه خطط لكل شىء أثناء تواجده فى السجن ويعرف جيداً ماذا سيفعل بعد ذلك.

تم نسخ الرابط