رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 3.. يحيى الفخراني يبدأ رحلة البحث عن ابنه

مسلسل نجيب زاهى زركش
مسلسل نجيب زاهى زركش

شهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل " نجيب زاهي زركش"، بدء يحيى الفخراني رحلة البحث عن ابنه من بين أولاد زوجته الراحلة "شفيقة"، وهم كما ذكر فى الحلقات السابقة سعيد وسعد ومسعد، والذين يعملون فى المركز التجاري الذي يمتلكه نجيب باشا.

وأثناء حديث نجيب " يحيى الفخراني" مع ليالي " نهى عابدين"، تخبره أنها قررت ترك القصر للظروف التي يمر بها الجميع بعد موت شفيقة "هالة فاخر" ولكنه يقنعها بالبقاء، ويخبرها أنه سيسافر في رحلة أطلق عليها رحلة مكافأة نهاية العمر يزور خلالها كل مدن العالم وسيصطحبها معه.

وطلب نجيب من طريف "محمد محمود" أن يعرفه على سعد " كريم فهمي" وسعيد "إسلام إبراهيم" ومسعد "رامز أمير"، وعندما ذهب إلى المركز التجاري للتعرف عليهم وبالفعل قام بمقابلتهم والتحدث معهم وحاول معرفة من يشبهه أكثر ومن الممكن أن يكون ابنه، لتزيد حيرته.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، ويناقش العمل علاقة الأب بالأبناء بطريقة واقعية لنماذج في حياتنا اليومية، ويبرز العلاقات الإنسانية بين أفراد المجتمع، من مختلف الأجيال والأعمار، والقضايا الشائكة، وكيفية إيجاد حلول لها.

المسلسل يشارك في بطولته أنوشكا، وشيرين ورنا رئيس ونهى عابدين وكريم عفيفي وإسلام ابراهيم، ومحمد محمود، وتميم عبده ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، وهالة فاخر وإخراج شادى الفخرانى، وتأليف عبد الرحيم كمال.

تم نسخ الرابط