رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سعد الصغير: أنا رقم واحد في الأفراح.. ومراتى مش موافقة على نزواتى

كشف الفنان سعد الصغير، أنه أكثر المطربين الشعبيين حصولا على أجر خلال غنائه فى الحفلات والأفراح، ومن أكثر المطربين طلبا للمشاركة فى الأفراح.

وقال الصغير خلال حواره ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس": "بغنى فى أفراح تصل لـ4 أفراح فى الليلة الواحدة.. وأنا رقم واحد فى الأفراح".

وأكد المطرب الشعبي سعد الصغير، أنه وقف بجانب المطربين حسن شاكوش وحمو بيكا خلال أزمتهما الأخيرة مع نقابة الموسيقيين ولم يكن للحظة واحدة كارهًا لهما، مقدما الاعتذار لهما بعد الإساءة لهما فى أحد لقاءاته الإعلامية، موضحًا أنه طالب من المذيع مسح هذه اللقطة إلا أنه رفض.

وأشار الصغير، إلى أنه يعمل يوميًا فى الأفراح، قائلا: "أنا بشتغل فى فنادق فايف ستار، ومطربا المهرجانات حسن شاكوش وحمو بيكا نجحا فى تحقيق مشاهدات كبيرة لهما على أغانيهما، وربنا كرمهم وعمرى ما فى أغنية ضربت معايا زيهم.. ولكن أنا ثابت لحد دلوقتي".

اقرأ أيضا:أخطاء غير مقصودة.. أول رد من منتج مسلسل «كله بالحب» على أزمة انسحاب الفنانين

وتابع: "مقولتش ربنا واقف معايا.. قولت أنا بتاجر مع ربنا، والأموال التى أتحصل عليها مقابل الغناء فى الكبارية حرام، والأغانى فى الأفراح المحترمة أموالها حلال".

ورد الفنان سعد الصغير، على سؤال المخرجة إيناس الدغيدي، حول عدد المرات التى تزوج فيها عرفيًا على زوجته، قائلًا: "ولا مرة أتجوزت عرفى على مراتى وأنا كنت وحش.. ومراتى مش موافقة على نزواتى".

وأكد الفنان سعد الصغير، أن مطربى المهرجانات حمو بيكا وحسن شاكوش حال مشاركتهما فى السينما سيحققا نجاحات نظرا لشعبيتهما الكبيرة الحالية، مشيرا إلى أنه لا يمتلك الكثير من الأموال مقارنة بنجوم المهرجانات الحاليين، قائلا: "حمو بيكا وشاكوش معاهم فلوس أنا معيش عشرة مليون جنيه.. ولو معايا 5 مليون هبطل غنا".

وأضاف الصغير، أنه حال امتلاك 5 ملايين جنيه سيتخلى عن الغناء مقابل إقامة مشروع خاص به، موضحا أن فرقته كبيرة ويتحصلون على أجر قليل جدًا للعمل يوميًا، قائلا: "أنا كنت بأخذ فى الأفلام فلوس.. وأجرى كان مليون و20 ألف".

وكشف الفنان سعد الصغير، عن أن المنتج أحمد السبكى يقدم له الدعم دائمًا، وصرف على أسرته خلال أزمة صحية تعرض لها، قائلا: "أحمد السبكى ده أبويا ويصرف على منطقة".

تم نسخ الرابط