رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شيريهان تروي تفاصيل الحادث التي تعرضت له.. سر معاناتها من آلام الأقلام (فيديو نادر)

شريهان
شريهان

ظهرت النجمة الكبيرة شريهان فى فيديو نادر تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تتحدث فيه عن تفاصيل الحادث والعملية الجراحية، التى تعرضت لها فى إعلانها الأخير وذلك فى لقاء مع قناة المستقبل اللبنانية.

وقالت شريهان: "الحادثة كانت صعبة جدا، وتعرضت لكسر فى العمود الفقري والحوض وعصب فى قدمي اليمين والعظام اصطدم بالنخاع الشوكي، فالسيارة انقلبت أكثر من مرة كانت حادثة بشعة".

وأكملت: "أصر الأطباء المعالجين على أن أخضع لعملية بها أمل لشفائي، ووافقت، ففي الحالتين أنا لا أستطيع القيام والحركة، فلا يوجد ما أخسره إن خضعت للعملية، سافرت لباريس لأنها الأقرب، ونفذ العلمية طبيب ألماني بمشاركة الدكتور المصري سمير الملا، ومكثت في العمليات لمدة 9 ساعات ونصف الساعة، وبعدها خرجت على الانعاش لمدة يومين، وبعدها 6 أشهر ارتدي الحزام".

وتابعت: “عانيت في هذه الفترة من الآلام الجسدية، وآلام الأقلام، فأنا أعطيت للفن حتى لو لي أخطائي، وكنت أنتظر أن يرد لي هذا في ألمي، ولكني وجدت انتقادات".

وأوضحت: "كنت أعطى الممرضة فلوس لأجعلها تسبق تعليمات الدكتور المعالج، فمثلا خطته العلاجية هي أن أمشي بعد أسبوع، أجعلها تساعدني على السير في نفس اليوم أو نزول السلالم، كنت أشعر بتعب كبير ولكني كنت أريد العودة، وبعدها خضعت لعلاج طبيعي لمدة 6 أشهر، وبعدها بعام تعرضت للكسر مرة أخرى بعدها فى بعام".

وبفضل الدكتور محمد الغوابي تعرف على وجود مسمارين فى ظهري بعدما قام بعمل إشاعة لها فى وضع معين، وذهب لباريس وقضت عام أخر فى السرير، وبعد ثلاثة أعوام عادت إلى مصر".

ويعرض للنجمة شريهان خلال شهر رمضان المبارك الجاري إعلان لأحد أكبر شركات الاتصالات فى مصر التى عادت من خلاله للشاشة بعد غياب أكثر من 15 عامًا، والجدير بالذكر أنها قامت بتجسيد الحادث الذى تعرضت له فى الإعلان.

تم نسخ الرابط