رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 3.. الشرطة الأمريكية تضبط منى زكي وحيلة ذكية للهروب

مسلسل لعبة نيوتن
مسلسل لعبة نيوتن

بفلاش باك لمحاولة هنا "منى زكي" إقناع زوجها حازم "محمد ممدوح"، بالسفر إلى أمريكا لولادة ابنهما هناك ويحصل على الجنسية، حبيثبدأت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "لعبة نيوتن"، والذي طلب منها التوقف عن الحديث فى الأمر.

وعادت أحداث المسلسل بمشهد معاناة منى زكي على الطريق السريع فى محاولة لإيجاد مواصلة تقوم بتوصيلها إلى المطار للحاق بالطائرة قبل أن يفوت الموعد، وبعد حالة من اليأس توقف لها الشائق الذي أنزلها من سيارته من قبل عندما وجدها جالسة على الطريق، لينتابها حالة من السعادة والفرح، وطلبت منه أن يوصلها للمطار.

ولم تدم فرحة هنا " منى زكي" سريعا حيث أثناء سيرهم فى الطريق وأثناء نومها استوقفت الشرطة السيارة وأخبرهم الشاب أن السيارة ليست ملكه وهي لصديقته وأنه لا يحمل الرخص، وتم القبض على منى زكي لحين الاستعلام عنها فى حين أخبرتهم أن جواز سفرها فقدته فى المطار ويجب ان تذهب بسرعة للحاق بطائرتها ولكنها لم تفلت من قبضتهم.

ويتتبع مسلسل "لعبة نيوتن"، رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، كما تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية الأصلية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

يذكر أن مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

تم نسخ الرابط