رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عائلته رد سجون.. كيف التحق «علي الغريب» بكلية الشرطة في «نسل الأغراب»؟

كشف الفنان دياب، عن تفاصيل دخوله كلية الشرطة في مسلسل "نسل الأغراب" المذاع على قناة ON.

وأجاب الفنان محمد دياب، على سؤال تردد في الفترة الأخيرة، وهو كيف التحق "علي الغريب" بكلية الشرطة؟، ويوجد بعائلته شخص مسجون بتهمة كبيرة مثل القتل، موضحا أنه أشار في الحلقة الأولى أنه عندما وقعت أحداث العركة الكبيرة، كان بالفعل طالب في كلية الشرطة وكان متغيبا أثناء الأحداث لتواجده بالكلية.

وكتب دياب عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك": "كل سنة وحضراتكم طيبين، البوست ده رداً على سؤال بيتردد من ناس كتير على شخصية علي الغريب فى مسلسل نسل الاغراب.. السؤال هو ازاى على الغريب دخل كلية شرطة وعيلتة فيها واحد مسجون وناس بتقتل بعض وهكذا؟".

وتابع: "الإجابة على لسان على الغريب وهو بيحكى فى الحلقة الأولى، أن لما قامت العركة الكبيرة هو كان فى الكلية ومش موجود، يعنى هو دخل الكلية قبل ما تحصل كل الاحداث اللى بتصنف إجرامية، كلها حصلت هو خلاص بقى طالب فى كلية الشرطة".

اقرأ أيضا:نانسي عجرم تبحث عن مواصفات خاصة لحبيبها.. وأمير كرارة يحارب الوحوش من أجلها

وأوضح: "وبالنسبة لسؤال انه معملش كشف عيلة.. الراجل ابوه كان عمدة البلد قبل ما يموت يعنى عيلتة مكانش عليها اى لغط وكانوا عيلة كبيرة لحد ما قامت العركة الكبيرة اللى مات فيها ناس كتير زى ما هو حكى فى الحلقة الأولى، من الاخر على الغريب وقت ما دخل كلية الشرطة كانت عيلتة كويسة مافيهاش ما يمنع دخولة كلية الشرطة.. يارب أكون قدرت اشرح كويس ويارب تتبسطوا بالمسلسل وكل سنة وحضراتكم بخير.. اخوكم علي الغريب".

مسلسل نسل الأغراب يعرض على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة الساعة 10.15 صباحاً و3.30 عصراً.

تم نسخ الرابط