رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل النمر.. مفاجأة تقلب موازين محمد إمام في الحلقة 3

مسلسل النمر
مسلسل النمر

شهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "النمر"، رؤية نوح "محمد إمام" أثناء جلوسه فى الشباك فى وقت متأخر من الليل، وهو يدخل المحل الخاص به وهاجمه مجموعة من الملثمين يطالبون “الشيمي” بأخذ ما في الخزنة قبل أن يأتي نوح ويقوم بإنقاذه إلا أن رصاصة أصابت محمد رياض "الشيمي".

وتتوالت الأحداث ويتصل مجموعة مسلحة بملك ويخبروها أن نوح اسمه جمعة ومن البدرشين واصطحبته هنا الزاهد إلى قريته وقاموا بخطفهم واتصلوا بالشيمي وطلبوا فدية 10 مليون جنيه فدية لملك، ليتضح في النهاية أنهم عصابة واستغلوا أزمة "نوح" لخطف ملك.

ونجح محمد إمام مجددا من فك قيودهم والهرب قبل أن يضطر الشيمي لدفع الفدية، وانتهت الحلقة بعرفة شمس "نيرمين الفقي" حكاية نوح من أمين اللوكس من السجن، ومفاجأة جديدة بأنه كان يتبع جماعه تكفيرية ويدعي "سليمان".

ويجسد محمد إمام في "النمر" دور صعيدى لأول مرة في حياته، وأنه الوحيد الذى يتحدث بالصعيدي من بين كل الأبطال، موضحًا أن أحداث المسلسل تدور في منطقة الصاغة ما بين التجار الكبار والشريحة السفلى من الصنايعية والبائعين الصغيرين وتجار الفضة".

مسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.

تم نسخ الرابط