رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل «ضل راجل» الحلقة 3.. سر انهيار ياسر جلال أمام ابنته في المستشفى

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل "ضل راجل"، أحداث مثيرة، بدأت بمعرفة ياسر جلال سبب الحادث الذي تعرضت له ابنته.

واكتشف ياسر جلال، أن ابنته تعرضت لإجهاض عنيف، مما أدى إلى انهياره ويدخل بعدها غرفة العناية المركزة لابنته ثائرا: "شهد ردى عليا.. لازم أعرف مين اللى عمل فيها كدة" تحاول "نور" تهدئته ومنعه من الاستمرار داخل غرفة العناية المركزة.

يعود ياسر جلال إلى مكان السهرة الذى ذهبت إليه ابنته لحضور عيد الميلاد، ينكر العاملون تنظيم عيد ميلاد ليلة أمس كما ينكرون وجود فتاة تدعى نادين من الأساس، ويشتبك معهم، وينهى صديقه أحمد رزق الأمر حتى لا يتطور الموقف.

اقرأ أيضا:كنت بكلم مساعد المخرج.. ياسر جلال يوضح مشهد الموبايل المقلوب فى «ضل راجل»

ويكشف حوار بين "نور" وطليقها عن توتر العلاقة بينهما، كما أنها ترفض محاولات التقرب من طبيب زميلها وهو إيهاب فهمى، فى محاولة من كاتب العمل أحمد عبد الفتاح للتمهيد لعلاقة بين نور اللبنانية وياسر جلال، فهل تنشأ علاقة بينهما؟

وتفقد نرمين الفقى، الوعى وتتصل ابنتها بأبيها ياسر جلال لتخبره بالأمر، ويهرع إلى البيت ويجلس بجوارها ويبكى ويترجاها بأن تعود سالمة مرة أخرى، ويتذكر مشاهد جمعته بها وأولاده قبل وقوع الحادثة.

يلتقى ياسر جلال بوالدة نادين، ويخبرها بما حدث لابنته يوم عيد ميلاد ابنتها، فتخبره أن عيد ميلادها لم يأت وقته بعد، وأن هناك سرا آخر وراء الحادث.

مسلسل "ضل راجل" يذاع يوميا على قناة الحياة في تمام الساعة 11:30 مساء، بطولة ياسر جلال، ونرمين الفقي، ونور اللبنانية، ومحمود عبد المغني، ورنا رئيس، ومحمد يسري، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل، وعصام السقا، أحمد منير، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

تم نسخ الرابط