رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد السقا وأمير كرارة.. مباراة يومية في التمثيل بـ«نسل الأغراب»

أداء لافت للأنظار وصراع فني قوي وحضور طاغ وشخصيات جذابة، كلها كلمات تعبر عن الأداء القوي بين النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، في ماراثون رمضان 2021، من خلال مسلسل "نسل الأغراب".

منذ اللحظة الأولى، يشهد المسلسل مباراة يومية وصراع قوي بين الثنائي في التمثيل، من خلال مسلسل «نسل الأغراب» الذي يجمع في أحداثه بين الدراما والأكشن ومفارقات غريبة بسبب الصراعات بين أبطال العمل الدرامي.

الغيرة الشديدة والنساء، دفعت الشقيقين غفران الغريب ويجسد دوره أحمد السقا، وأمير كرارة يجسد شقيقه عساف الغريب، يقعان في مشكلات عديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الأخر فضلًا عن كل منهما من أم مختلفة.

ويعتمد أبطال المسلسل على اللهجة الصعيدية، حيث تدور أحداثه في الصعيد، ولكن يتعامل أمير كرارة لأول مرة مع هذه اللهجة وخضع بسببها لتدريب مع مصحح لهجات لإتقانها بشكل مميز، كذلك الفنانة مي عمر التي ستتحدث باللهجة الصعيدية لأول مرة لها في عالم الدراما.

لم تكن اللهجة الصعيدية، تمثل عائقا للفنان أحمد السقا، لأنه سبق وقدم أدوارا عديدة في الدراما الصعيدية، أبرزها فيلم "الجزيرة" عام 2007 في الجزء الأول، وفي عام 2014 الجزء الثاني، مع المخرج عمرو عرفة، كما اتقن اللهجة أيضا في مسلسل "ولد الغلابة" عام 2019 للمخرج محمد سامي.

اقرأ أيضا:أخطاء غير مقصودة.. أول رد من منتج مسلسل «كله بالحب» على أزمة انسحاب الفنانين

اللهجة الصعيدية في مسلسل «نسل الأغراب» لم تمثل عائقًا أمام الفنان أحمد السقا، الذي سبق وقدم الدراما الصعيدية في أعماله منها فيلم «الجزيرة» عام 2007 الجزء الأول، والجزء الثاني عام 2014 للمخرج شريف عرفة، كما اتقن اللهجة أيضا في مسلسل "ولد الغلابة" عام 2019 للمخرج محمد سامي.

تم نسخ الرابط