رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل «الاختيار 2» يتصدر تريند تويتر.. ظهور أحمد منسى وإبطال مفعول قنبلة تستهدف شبكات الكهرباء

تصدرت الحلقة الثانية من مسلسل "الاختيار 2"، تريند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد قيام قواتنا الأبطال من القيام بـ3 أعمال بطولية، فضلا عن ظهور أحمد منسى "أمير كرارة" من أحداث الجزء الأول.

وشهدت الحلقة الثانية من مسلسل «الاختيار 2»، أحداث متعددة ومتشابكة، حيث حملت اسم «رد فعل»، واستعرضت 3 عمليات بطولية.

مشهد من مسلسل الاختيار 2

مشهد من مسلسل الاختيار 2

وبدأت الحلقة بمشهد في شمال سيناء بمنطقة العريش، حيث ظهر أحمد منسي «أمير كرارة» في طريقه إلى هيثم فتحي «محمد إمام»، أحد أفراد الكتيبة 103، بقوة الدعم، لمواجهة الهجوم الإرهابي على الكمين، والمعركة التي تسمى بملحمة العريش، وبعد وصول منسى تم القضاء على التكفيريين وتنظيف الكمين.

وخلال الحلقة، ينتقل المشهد إلى شمال سناء، ومواجهةومواجهة يوسف الرفاعى، الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد مكى، وزميله أحمد فهمى لهجوم إرهابى، وسط منطقة سكنية، وصعوبة التعامل مع العناصر التكفيرية بسبب الأهالى، ويصاب أحمد فهمى بطلقة وسط التعامل مع العناصر التكفيرية ورغم الإصابة يصعد فوق أحد المنازل ويستمر في القتال.

مشهد من مسلسل الاختيار 2

مشهد من مسلسل الاختيار 2

وينقذ يوسف عددا من الأهالي من العناصر المختبئة في منازلهم وسط تعامل شديد من العناصر التكفيرية ويصاب في يده اليسرى ولكنه يكمل القتال حتى تم القضاء على التكقيريين، ولكنه يجد صديقه أحمد فهمي استشهد ويتأثر بفراقه، ويذهب إلى المستشفى بسبب إصابة يده، ويزوره صديق والده – أحمد حلاوة – للاطمئنان عليه ويطلب منه إخفاء الخبر عن والده.

مشهد من مسلسل الاختيار 2

مشهد من مسلسل الاختيار 2

ويتضمن المشهد الثالث فهو إبطال زكريا يونس، كريم عبد العزيز، محاول تفجير بالقرب من المحكمة الدستورية العليا في يوم حلف عدلى منصور اليمين، حيث يصل إلى التكفيرى الذى زرع العبوة، ويبطل خبير المفرقعات العبوة الناسفة بشجاعة كبيرة وبملابسه الملكية ويرفض وجود الضابط زكريا معه، ويستطيع إبطال العبوة الناسفة.

مشهد من مسلسل الاختيار 2

مشهد من مسلسل الاختيار 2

مسلسل "الاختيار 2" يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

مشهد من مسلسل الاختيار 2

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

تم نسخ الرابط