رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الحلم بيتحقق.. برنامج حياة كريمة يهدي سيدة أطفيح ماكينتي خياطة (صور وفيديو)

مازالت مبادرة حياة كريمة تستأنف نشاطها بدعم المواطنينالأولى بالرعاية، في إطار خطة الدولة لبناء الإنسان المصري، وتحقيق رؤية التنمية المستدامة.

وفي هذا الصدد.. أطلقت مبادرة حياة كريمةبرنامجها لـ رمضان 2021، والذي يهدف لمساعدةالمواطنين الذين يحتاجون إلى بدء مشاريع خاصة تؤمن لهم حياتهم، وتجعلهم منتجين في المجتمع، وذلك من خلال توفير كل احتياجتهم للنهوض بمستواهم المادي والمعيشي.

اقرأ أيضا:حياة كريمة: نستهدف51 مركز بـ20 محافظة بالمرحلة الثانية.. وبدأنا التنفيذ مارس الماضي

والتقت دهب غريب مقدمة برنامج حياة كريمةالمذاع على قناة DMC بسيدة تدعى "مريم" توفي زوجها وترك لها عدد من الأطفال، حيث تقوم على رعايتهم وتربيتهم، وتعيش بقرية منشية سليمان في مركز أطفيح التابع لمحافظة الجيزة.

اقرأ أيضا:حياة كريمة: تخصيص وحدة اكتشاف مبكر للإعاقة في القرى بقوافل متحركة

وقالت السيدة مريم محمد عبد الحفيظ،إنها تحملت المسئولية بعد وفاة زوجها، ولديها 4 أولاد يتعلمون وتتمنى أن يكملون تعليمهم.

وأضافت السيدة مريم، أن ابنها محمد في الصف الثانى الثانوى أزهرى، وتتمنى أن يدخل كلية الطب ويصبح طبيبا، مستطردة: بخاف على أولادى جدا، وتحملت الحمل لوحديمنذ وفاة زوجتي.

وتابعت، أن ابنتها فاطمة تعلمت الخياطة وكانت تعمل في مشغل، موضحة أنها كانت تتمنى أن يكون لديها مشغل وبه ماكينات خياطة.

وأهدى برنامج حياة كريمة، ماكينتى خياطة، للسيدة مريم محمد عبد الحفيظ، كجزء من مساعدتها من أجل تحمل مسئولية أبنائها الأربع، حيث أكد البرنامج أن هذه المساعدة هي جزء من المساعدات التي تقدمها مبادرة حياة كريمة للمواطنين الذين يعانون من ظروف صعبة لمساندتهم على تحمل أعباء الحياة.

واحتفل أهالى قرية منشية سليمان، بالمساعدات التي قدمتها مبادرة حياة كريمة، للسيدة مريم، في الوقت الذى أكدت فيه المبادرة، بأن تلك المساعدات جاءت لأن السيدة مريم امرأة مثابرة التي تتحمل مسئولية الأسرة وتحرص على تعليم أبنائها.

وقالت مقدمة برنامج حياة كريمة، دهب غريب، إن المبادرة استعملت عن السيدة مريم قبل تقديم تلك المساعدات وتأكدت أنها تستحق المساعدة، مطالبة المواطنين بالتبرع للمبادرة لتقديم المساعدات للمواطنين في كافة محافظات الجمهورية.

تم نسخ الرابط