رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل لعبة نيوتن يتصدر جوجل في قائمة الأكثر بحثا ومواقع السوشيال ميديا (صور)

تصدرت الحلقة 2 من مسلسل "لعبة نيوتن"، محرك البحث جوجل ومواقع السوشيال ميديا، بعدما شهدت الحلقة أحداث مثيرة، ورفضت منى زكي "هنا" العودة إلى مصر، من أجل حلم الإنجاب في أمريكا لحصول طفلها على الجنسية الأمريكية.

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل "لعبة نيوتن"، أحداث مثيرة ومشوقة، بعد طلب محمد ممدوح "حازم" من منى زكي "هنا"، العودة من أمريكا، بعد تعثره في اللحاق بها والذهاب إلى أمريكا لتنفيذ مخططهم بإنجاب ابنهما في أمريكا حتى يحصل على الجنسية.

ونشبت في بداية المسلسل والذى يعرض فى تمام الساعة الثامنة مساء على قناة Dmc، مشادة كلامية في الهاتف بسبب إصراره على عودتها، وبعدما أغلقت "هنا" المكالمة تركت الوفد الذى كانت بصحبته، وأصرت على العودة بمفرده فيما ظلت هى بأمريكا رغما عن زوجها.

وذهبت "هنا" للمنطقة السكنية التى كانت ستؤجر غرفة هناك حين يصل زوجها ومكوثهما فى أمريكا، ولكن صاحب الغرفة أشهر السلاح فى وجهها وأخبرها بأن الغرفة تم تأجيرها، فيما تواجدت بنفس اللحظة فتاة أمريكا وطلبت منها "هنا" الدخول إلى الحمام، وهو ما وافقت عليه.

مشكلات صحية تواجه الصائم في شهر رمضان.. كيف تتجنبها؟ وهاتف "حازم" زوجته "هنا" من جديد، بعدما علم أنها ما زالت في أمريكا، وهددها بأنه أوقف الفيزا الخاصة بها وضرورة عودتها على الفور إلى مصر، كما هددها بالطلاق فى حال لم تعود فورا. وحاولت "هنا" استخدام الفيزا فى أحد الحجوزات ولكنها تأكدت بالفعل من إغلاقها، فطلب من الفتاة الأمريكية مساعدتها إذا كان متاحا السفر عن طريق "أتوبيس"، إلى صديقة مقربة لها تعيش فى "ساكرمينتو" فى كاليفورنيا فأخبرتها ممكن عن طريق تطبيق مثل تطبيق "أوبر" ولكن الرحلة ستكون فى اليوم التالى. ويتتبع مسلسل "لعبة نيوتن"، رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان.

وتم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية الأصلية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان. يذكر أن مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

تم نسخ الرابط