رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل موسى يتصدر تويتر بعد عرض الحلقة الثانية.. ومغردون: هيكسر الدنيا

شهد مسلسل موسى الحلقة الثانية، للنجم محمد رمضان، ردود فعل إيجابية، والمزيد من التشويق والإثارة التى تجذب المتابعين لمتابعة أحداث المسلسل، وانتشرت صور محمد رمضان خلال المسلسل وهو يحمل التماسيح، حيث يقوم بدور شاب يعمل فى مجال صيد التماسيح ثم يتوجه للعمل في الحدادة.

وتصدر هاشتاج موسى ترند "تويتر" في مصر بعد عرض الحلقة الثانية، من المسلسل، وصاحبها صور محمد رمضان أثناء إنقاذ أخيه رويعي من أسفل عجلات القطار.

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

اقرأ أيضا..رمضان 2021.. تعرف على مواعيد وقنوات عرض مسلسل موسى

وعبر مغرد عن إعجابه بأعمال رمضان قائلا: "موسى هيكسر الدنيا»، ومغرد ثان: «محمد رمضان ممثل تقيل والمسلسل أحداثه مثيرة من البداية».

وشهدت الحلقة الثانية من مسلسل موسى، من بطولة النجم محمد رمضان وهبة مجدي، وبمشاركة تارا عماد، وعارفة عبدالرسول، أحداث مثيرة ومتتابعة، حيث تلقى رمضان أكثر من صدمة خلال أحداث المسلسل.

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

وبدأت الحلقة بإلقاء الإنجليز، «رويعي» شقيق محمد رمضان أسفل عجلات القطار، وإقدام رمضان لإنقاذه من الموت، ونجاحه في ذلك، إلا أنه فشل في منع شقيقه من التجنيد في الجيش الإنجليزي، بعد ان قيده عساكر الإنجليز.

اقرأ أيضا..حول الحديد لوردة.. محمد رمضان يخطب قلب نجاة في أولى حلقات موسى

وخلال الحلقة، تعرض رمضان لصدمة أخرى، بعد زواج «نجاة» والذي تسجد شخصيتها تارا عماد بنت العمدة ويحبها «حميدو» الذي يجسده محمد أحمد ماهر شقيق شيخ البلد لبن «شداد» الذي يجسد دوره رياض الخولي.

مشهد من مسلسل موسى

مشهد من مسلسل موسى

وتنتهي أحداث الحلقة الثانية بتلقي «حنفية» والدة موسى الشخصية التي تجسدها عارفة عبدالرسول، ضربة «شومة» أثناء تدخلها لإنقاذ ابنها

ويعرض مسلسل موسى على قناة DMC فى السادسة والنصف، حيث كشفت أولى حلقات المسلسل، عن علاقة حب تجمع موسى ونجاة ابنة العمدة "تارا عماد" ويبدو أنه سيكون هناك صراعا كبيرا على قلب نجاة بين موسى وابن أحد تجار الآثار.

تم نسخ الرابط