رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ادعوا له بالشفاء.. الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد يتعرض لوعكة صحية شديدة

طالب الكاتب الصحفى سعيد محمد أحمد شقيق الكاتب الصحفى الكبير مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام السابق، محبيه والجميع بالدعاء بالشفاء للكاتب الكبير بعد تعرضه لوعكة صحية . ويذكر أن الكاتب الصحفى الكبير مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام السابق قد تعرض لوعكة صحية، نقل على إثرها لأحد المستشفيات لتلقى العلاج.

وفي أواخر فبراير الماضي تعرض الكاتب الصحفي لوعكة صحية شديدة، حيث قالت زوجته أحمد إنه بسبب الحالة الصحية الحرجة التي تعرض لها زوجها، فاستدعى ذلك إجراء عملية نقل دم له، لافتة إلى أن حالته الصحية تحسنت ومن المقرر أن يغادر المستشفى غدًا الأربعاء، موضحة أن تم نقل كيس دم له إثر دخوله مستشفى وادي النيل يوم الإثنين، كما تم نقل كيس دم ثاني اليوم الثلاثاء، ومن المقرر أن يتلقى كيس دم ثالث غدًا الأربعاء ثم من المقرر أن يغادر المستشفى، لاسيما بعد تحسن حالته الصحية اليوم.

وفي وقت سابق اليوم أعرب الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، عن أمنياته بالشفاء، للكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس السابق، بعد دخوله مستشفى وادي النيل مرة أخرى.

وتعد هذه ثالث وعكة صحية يمر بها الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد خلال 7 شهور، إذ تعرض لوعكة صحية في يوليو 2020 بسبب حدوث جلطة، وفي نهاية نوفمبر 2020، دخل المستشفى لحدوث آلام في المرارة، ثم تعافى وخرج من المستشفى، قبل أن يعود إليه مرة ثالثة اليوم لانخفاض نسبة الهيموجلوبين.

وأثناء دخوله المرة الثانية قالت أمنية مكرم، ابنة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام السابق، إنّ والدها عانى من بعض الآلام في المرارة، ونقل على إثرها لمستشفى وادي النيل، ليودع بالعناية المركزة.

تم نسخ الرابط