رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد مكي في مسلسل الاختيار 2.. عضلات فان ديزل وإتقان للهجة السيناوية

أحمد مكي
أحمد مكي

أحمد مكي فى مسلسل الاختيار2، خطف كل الأنظار بظهوره المميز والمختلف عن كل ما قدمه سابقًا من أعمال، لكن ذلك لم يمنع من روح الكوميديان بداخله، والذي أظهرها فى بعض المشاهد فى الحلقة الأولى من المسلسل.

وتصدر اسم أحمد مكي فى مسلسل الاختيار2 قوائم الأكثر تداولًا على مواقع التواصل الاجتماعي فى أول ظهور له، ونال العديد من الإشادات على أداءه فى أولى حلقات المسلسل.

ويجسد أحمد مكي فى مسلسل الاختيار2 شحصية ضابط عمليات خاصة ضمن قوات مكافحة الإرهاب فى شمال سيناء، حيث ظهر بعضلات مفتولة ولياقة بدنية عالية،ليثبت أحقيته بلقب "فان ديزل العرب" كما وصفه جمهوره مؤخرًا، كما أظهر مكي براعه فى اتقانه اللهجة السيناوية أثناء التحدث مع أهالى سيناء.

وعلى قدر إعجاب المتابعين بشخصية أحمد مكي، بدأت التساؤلات حول تغير مساره من ضابط يحارب الإرهاب إلى تكفيري يكتب اسمه على القوائم المحظورة، وذلك ما ستبينه الحلقات المقبلة.

وفور عرض الحلقة تسابق روّاد موقع "تويتر" للتعليق على أداء أحمد مكي، فكتب أحد المغردين: "أحمد مكي لو تحوّل لإرهابي هيبقى كابوس"، وكتب آخر: "لا يا مكي متعملش في نفسك كده، دا عامل ضابط وبعده كدههيكون إرهابي".

ويعرض مسلسل "الاختيار 2" على قناة ON المصرية، الساعة 9 مساءً، ويعاد 2 صباحاً و3.30 عصراً، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساءً ويعاد 4 صباحاً و11.30 صباحاً و4.45 مساءً، بالتوقيت المحلي.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري - هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.

ويشارك فى حلقات المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف على على غرار الجزء الأول الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، ومن أبرزهم أحمد فهمى، أشرف عبد الباقى، نضال الشافعى، محمد فراج، هشام جمال، بيومى فؤاد، مصطفى أبو سريع، علي الطيب، محمد محمود عبدالعزيز، أحمد حلاوة.

اقرأ أيضًا:

الحلقة 1 من الاختيار 2.. خطاب الرئيس السيسي وأجواء اعتصام رابعة أبرز الأحداث

بعد عرضه في الحلقة الأولى بـ «الاختيار2».. ننشر تفاصيل الهجوم على معسكر «الأحراش» يوليو 2013

تم نسخ الرابط