رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لسحور رمضان.. 40 قدرة فول مجانا من محافظ المنيا للأسر الأكثر احتياجا

تفقد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، صباح اليوم، مشروع قدرة الخير، للفول المدمس، خلال شهر رمضان الكريم، بأرض المولد بحي جنوب المدينة، والمجهز بـ40 قدرة فول، توزع مجاناً يومياً طوال الشهر الكريم للأسر الأكثر احتياجا والأولي بالرعاية، في جميع أحياء مدينة المنيا، رافق المحافظ العقيد محمد صلاح، رئيس مركز ومدينة المنيا.

وقال المحافظ إن تلك الجهود تأتي تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وتكليفات رئيس مجلس الوزراء، وتعليمات وزير التنمية المحلية، للاهتمام بتقديم الدعم للأسر الأكثر احتياجا، وتوفير حياة كريمة لهم، وخاصة خلال أيام الشهر المبارك.

اقرأ أيضا:تتر مسلسل الاختيار 2 يتصدر تويتر بالتزامن مع عرض الحلقة الأولى

وأضاف المحافظ، أن المحافظة استعدت لاستقبال شهر رمضان المعظم من خلال العمل على توفير جميع السلع ومستلزمات الشهر الكريم، بكافة المنافذ وبأسعار مخفضة للتخفيف عن كاهل المواطنين، من خلال معارض أهلا رمضان، كما تم التنسيق مع الشركات والسلاسل التجارية بدائرة المحافظة للمشاركة في العديد من المعارض بجميع مراكز المحافظة.

وأوضح العقيد محمد صلاح، رئيس مركز ومدينة المنيا، أن مشروع قدرة الخير ، مجهز بـ40 قدرة فول، وأكياس للمخللات، توزع مجاناً يومياً طوال الشهر الكريم للأسر الأكثر احتياجا والأولي بالرعاية، في جميع أحياء مدينة المنيا، مؤكداً على اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهه فايروس كورونا المستجد.

يشار أن مشروع قدرة الفول المدمس، يتم تنظيمه كل عام ويشمل جميع أحياء ومناطق مدينة المنيا.

تم نسخ الرابط