رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اللي مالوش كبير الحلقة 1.. خالد الصاوي يضرب ياسمين صبري «علقة موت»

مسلسل اللى مالوش كبير
مسلسل اللى مالوش كبير

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل " اللى مالوش كبير"، بأحداث ساخنة منحياة "غزل" (ياسمين عبدالعزيز) وحياة الطرف والثراء الفاحش التى تعيش فيها لدرجة أنها تختار لون العربية بحسب نوع الخروجة، كما أنها تقوم بعمليات شراء بمبالغ باهظة أثناء التسوق فقط من أجل كسر شعورها بالملل، كما أنها شخصية كثيرة السهر والخروج.

وتعيش “غزل” فى فندق ولديها أسطول سيارات من أحدث موديل، وتذهب للتسوق فى أحد المولات وتدفع 500 ألف جنيه للتسوق صباحًا، قبل أن تذهب فى المساء إلى ديسكو برفقة صديقتها "نادين" التى تجسد شخصيتها النجمة دنيا عبد العزيز، وتقابل سيف الخديوي "أحمد العوضى"، ويتشاجر الخديوي مع أحد الأشخاص فى المكان، وعند خروجة وجد سيارة أخرى تعوق سيارته، ليبدأ شجار جديد ولكن هذه المرة مع "غزل"، وصديقتها تطور الأمر إلى أنه قام بتكسير سيارتها.

قبل أن تبلغ غزل الشرطة عن ما قام به الخديوي، ويتم استدعاء العوضى إلى القسم للتحقيق فى الواقعة، وتتوالى الأحداث حتى يتقابلان عند المحامي، للصلح بينهما لكنها ترفض الصلح، وتطلب الأعتذار ودفع 100 ألف جنيه لها، إلا أنه يرفض ذلك ويدخلان فى شجار جديد.

وانتهت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل اللى ملوش كبير، بـ"علقة موت"، تلقتها غزل من زوجها خالد الصاوى الذى دخل أثناء حديثها مع صديقتها نادين.

مسلسل "اللى ملوش كبير" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين "جونيور" وحلا زلط، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن.

ويشهد "اللى مالوش كبير" تجديد النجمة ياسمين عبد العزيز تعاونها مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكرى، بعد نجاحها معهما في مسلسلها الأخير "ونحب تانى ليه"، الذى قدمت فيه ياسمين دراما اجتماعية رومانسية لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، حيث ابتعدت فيه عن الكوميديا التى اعتادت على الظهور بها في أعمالها.

تم نسخ الرابط