رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«لا نريد أن نتعثر».. رئيس بايرن ميونيخ عن مواجهة الأهلي: «علينا الحذر»

كارل هاينز رومينجيه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ
كارل هاينز رومينجيه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ

تحدث كارل هاينز رومينجيه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ، عن المواجهة المرتقبة التي ستجمع فريقه ضد الأهلي في كأس العالم للأندية.

ويلعب الأهلي مع بايرن ميونيخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية، باللقاء المقرر له يوم الإثنين المقبل الموافق الثامن من شهر فبراير الجاري.

واحتفلت جماهير النادي الأهلي أمس الخميس بتأهل المارد الأحمر للدور نصف النهائي من مونديال الأندية بعد فوزه على الدحيل القطري بنتيجة 1 – 0، بالدور ربع النهائي من البطولة العالمية.

اقرأ أيضا:الأهلي بعد تخطي الدحيل: قطر أحمرت وتحولت لميدان جامعة الدول العربية

وقال رئيس بايرن في تصريحات للصحف الألمانية اليوم الجمعة:" سنواجه الأهلي بأقصى درجات الاحترام والتقدير، نتطلع بشدة لهذه المواجهة أمام بطل القرن".

وأضاف:" صحيح أننا الأفضل في اللعبة، لكن لا يمكن أن تكون معجرفًا، لا نريد أن نتعثر، نتعامل مع كل مباراة بجدية".

وأكمل:" لدينا فريق تحليل كامل للخصوم الذي نواجهم، علينا أن نكون حذرين من التقليل بالخصوم، الأهلي نادي عريق شعبيته في مصر فقط تصل لأكثر من 30 مليون مشجع".

اقرأ أيضا:«سنلعب من أجل المتعة».. «موسيماني» يعلق على خططه بمواجهة الأهلي وبايرن ميوينخ

الصحف الألمانية كانت قد تناولت تأهل الأهلي لمواجهة بايرن ميونيخ في نصف نهائي مونديال الأندية، حيث قامت عدد من المنصات التابعة للفريق البافاري عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتوجيه رسائل للقلعة الحمراء.

ويتطلع الفريق البافاري إلى إضافة اللقب السادس في موسم واحد، بعدما حصل على خمسة ألقاب في موسم 2020، هي دوري وكأس ألمانيا، وكأس السوبر الألماني، ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي.

ويلعب الدحيل مع فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس في أخر ظهور له بالبطولة، بينما يلعب الأهلي مع بايرن ميونيخ في نصف نهائي المونديال.

جدير بالذكر أن بايرن ميونيخ يحتل صدارة الدوري الألماني بفارق سبع نقاط عن لايبزج أقرب ملاحقيه.

تم نسخ الرابط