السبت 3 ديسمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

مع حلول الشهر الكريم.. رسائل تهنئة رمضان 2021 للحبيب والأهل والأصدقاء

موقع بصراحة الإخباري

شهر رمضان الكريم، واحد من الأشهر التي تحمل في أيامها نفحات مقدسة وروائح البهجة والسرور، فيه يستجاب الدعاء، وتغلق أبواب النار وتفتح أبواب الجنة، أوله رحمة واوسطه مغفرة وآخره عتق من النار.



مع حلول شهر رمضان الكريم يحرص الكثيرون على تقديم وتبادل التهنئة فيما بينهم عبر رسائل الهاتف والبريد الإلكتروني ومواقع السوشيال ميديا.

ويختار المهنئون رسائل تهنئة رمضان 2021 القصيرة وذات المعاني الجميلة لتبادل التهنئة مع الآخرين بهذه المناسبة السعيدة مع الأهل والأصدقاء، من اجل إحياء التواصل الذي قللته ظروف الحياة اليومية المزدحمة.

 

 

رسائل تهنئة رمضان 2021

ترسل بطاقات تهنئة رمضان للأصدقاء والأقارب خاصة أنها لن تستغرق وقتًا طويلاً منك فى زمن مواقع التواصل الاجتماعي، والتي من أجملها:

أسأل الله أن يملأ قلبك بالقرآن الكريم، وأن يجمعني وإيّاك في ظلّ الرّحمن ويبلّغنا سويّاً بركة شعبان والعتق من النار في رمضان، ومغفرة من الله الكريم المنّان وأن يجمعنا في دار الجنان.

عسى رمضانك مبارك ولحظاتك تتبارك، وجنّة الخلد داري ودارك والنبي -صلى الله عليه وسلم- جاري وجارك.

أمانينا تسبق تهانينا وفرحتنا تسبق ليالينا ومبارك عليكم وعلينا الشهر الفضيل.

يارب يا رحمن يا منّان بلّغ قارئ الرسالة رمضان، واجعل السعادة طريقه وسط الجنان.

 

 

أهلاً بشهر رمضان بقلب مليء بالسّلام والوئام والفرح، حفظكم الله تعالى.

أتمنى لكم رمضان كريم ومبارك، بارك الله في طريقك بالعلم والنور الذي ينير قلبك.

يخفّف الله عنك المصاعب ويغدق عليك الكثير من السّلام والازدهار في شهر رمضان المبارك، اللهم آمين.

أتمنّى لكم رمضان مبارك سعيدا جدا، أتمنى أن يجلب لك رمضان هذا العام الفرح والسّعادة والسكينة عساكم من عوّاده.

عسى أن تشعل روح شهر رمضان المباركة في قلبك دائمًا، وترشدك إلى السّير في حياتك، رمضان مبارك عليك وعلى أحبابك.

تقبّل الله طاعتك وأتمَّ بالعيد فرحتك وأقرَّ عينك بنصر أمّتك.

أقرَّ الله عينك في رمضان بلذّة الأسحار وصحّة الأخيار ورحمة الغفّار وجنّة الأبرار.

 

 

 رسائل تهنئة بمناسبة شهر رمضان 2021

ويعد تبادل الدعوات والتهانى من أفضل الطرق لمد الود وتجديد العلاقات وإحيائها حتى علاقات العمل التى لم تعد قوية جدًا، وبهذه المناسبة ننشر رسائل تهنئة رمضان 2021.

مع اقتراب هذا الوقت من كل عام الذي نستعد فيه للتوبة من الآثام والذنوب التي نقترفها في هذا العام، نرجو من الله -عز وجل- أن نجد السلام الذي نريده في هذا العام.. كل عام وأنتم بخير، ورمضان كريم. 

كل عام وأنت بخير، وأتمنى من الله في هذا العام أن يمنحك القوة والشجاعة التي تستطيع أن تتجاوز بها كل تحدٍ في حياتك، وأن يلهمك القوة لتخطي كل شيء.. وأن يستجيب دعائك، رمضان كريم وأعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات. 

مع اقتراب الشهر الكريم أتمنى من الله أن يملئ منزلك بالفرح والسعادة، وأن يديم الله عليك وجود عائلتك حولك، حفظكم الله تعالى من كل شر، وأرشدكم إلى الطريق الصحيح للتوبة والهدايا، كل عام وأنتم وعائلتكم جميعًا بخير.

نرجو من الله أن يعطيكم السعادة والبهجة في شهر رمضان المبارك، وأن يرشدك الله في هذا الشهر الكريم إلى الطريق الصحيح، رمضان كريم على الأمة الإسلامية جميعًا، وكل عام وأنتم بخير. 

في هذا الشهر العظيم أتمنى من الله أن تنير روح رمضان قلوبكم، وأن تساعدكم في الحكم الصحيح والجيد بين الحق والباطل، كل عام وأنتم إلى الله أقرب، وكل عام وأنتم دائمًا بخير، رمضان كريم.

 

 

رسائل تهنئة رمضان 2021 القصيرة لتهنئة الأحباب

إلى حبيبة عمري، فالحب احتواء وطمأنينة وسلام، أمّا بعد أوصيكِ برمضان الخير خيرًا، دعواتي برفقتك دائما، كل عام وأنتِ بخير، عساكم من عوّاده.

إلى الفتاة التي أرغمتني أن تكون الأخيرة في حياتي، أحبك، وكل رمضان وأنتِ بخير، أسأل لكِ كما كنتِ سندي وحبيبتي في الدنيا أن يجمعنا معًا في جنّات النعيم، كل عام وأنت بخير.

إلى حبيبي الذي أسند رأسي على كتفهن رمضان كريم وكل عام وأنت الخير لي ولعائلتك، عساكم من عوّاده، وعسان مع بعض بكل رمضان.

إلى الرجل الذي اخترته شريكًا لعمري، يا أجمل أيّامي، كل عام وأنت بألف خير، عساك وأحبابك من عوّاد الشهر الكريم.

Go to top of page