رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رمضان 2021.. تعرف على مواعيد وقنوات عرض مسلسل اللي مالوش كبير

ينتظر الكثير من المواطنين، انطلاق موسم الدراما الرمضاني، ويبحث الكثيرين عن مواعيد وقنوات عرض المسلسلات والبرامج خلال الشهر الكريم.

ويقدم موقع «بصراحة» مواعيد وقنوات عرض الأعمال الدرامية خلال الشهر المبارك.

وأعلنت قناةCBCعن موعد عرض مسلسل اللى مالوش كبيرللنجمين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، على شاشتها الساعة 9 مساء يوميًا خلال شهر رمضان، على أن تعلن القناة عن مواعيد الإعادة ومواعيد العرض على قناةCBCدراما خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأعلنت المتحدة للخدمات الإعلامية عن عرض الحلقة الأولى من المسلسل الساعة 12.5 بعد منتصف الليل.

مسلسل اللى ملوش كبير تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، وخالد سرحان، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسمين "جونيور" وحلا زلط، وتدور أحداثه فى اطار اجتماعى أكشن لا يخلو من التشويق.

ويشهد مسلسل اللى مالوش كبير تجديد النجمة ياسمين عبد العزيز تعاونها مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكرى بعد تجاحها معهما في مسلسلها الأخير "ونحب تانى ليه" الذى قدمت فيه ياسمين دراما اجتماعية رومانسية لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، حيث ابتعدت فيه عن الكوميديا الذى اعتادت على الظهور بها في السينما.

تم نسخ الرابط