رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«ستظل خالدا في أذهاننا».. هكذا نعى محمد صبحى صديقه الراحل عزت العلايلي

الفنان محمد صبحي متأثرا بوفاة صديقه
الفنان محمد صبحي متأثرا بوفاة صديقه

نعى الفنان الكبير محمد صبحى، زميله وصديقه الفنان عزت العلايلى من خلال عبارات مؤثرة كتبها على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعيفيس بوك، حيث نشر صورة للفنان الراحل وعلق عليها: «إنا لله وإنا إليه راجعون، الفنان المحترم والصديق والزميل .. الفنان عزت العلايلي، رحل عن عالمنا وستظل أعماله وإبداعاتهتعيش بيننا، رحمة الله عليه ودعواتي ان يغفر لك ويدخلك فسيح جناته وللاسرة الصبر والسلوان».

اقرأ أيضا:بمقابر العائلة.. تشييع جنازة عزت العلايلي بحضور وزيرة الثقافة ونجوم الفن (صور) رحل الفنان الكبير عزت العلايلى عن عالمنا صباح اليوم، عن عمر يناهز 86 عامًا، تاركا لنا مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية التى لن تمحى من ذاكرة الجمهور العربى، وشيع جثمانه الى مثواه الأخير بمقابر العائلة بطريق الفيوم، بعد الصلاة عليه بمسجد المروة بمدينة 6 أكتوبر.

وحضر الجنازة عدد كبير من نجوم الفن والثقافة فى مصر، وعلى رأسهم الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، ونقيب الممثلين الكتور أشرف زكى.

وأعلن محمود العلايلى نجل الفنان الراحل، إلغاءالعزاء واقتصاره على المقابر فقط، وذلك حرصا منه على ألايصاب أحد بفيروس كورونا.

اقرأ أيضا:ذئاب لا تأكل اللحم.. فيلم وضع «العلايلي» في مرمى نيران الجمهور

الفنان عزت العلايلى حاصل على بكالوريوس المعهد العالى للفنون المسرحية عام 1960، لكنه لم يبدأ مسيرته التمثيلية فور تخرجه بسبب رعايته لأخوته الأربعة بعد وفاة والده، فعمل معد برامج تليفزيونيةلفترة، قبل أن تأتيه الفرصة من خلال فيلم "رسالة من امرأة مجهولة" عام 1962 والذى كان بمثابة بدايته السينيمائية.

تم نسخ الرابط