رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«حافظ لاعيبتهم كلها».. تعرف على خطط «نوير» لمواجهة الأهلي في المونديال

علق الألماني مانويل نوير، الحارس الأسطوري لبايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا على كيفية استعداده لمواجهة المهاجمين في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في قطر.

ويواجه بايرن ميونخ في التاسعة مساء اليوم مضيفه هيرتا برلين في الجولة العشرين من الدوري الألماني، في تجربة أخيرة قبل خوض المونديال.

اقرأ أيضا:قبل وصوله قطر.. بايرن ميونخ يختبر قوته استعدادًا للأهلي

واحتفلت جماهير النادي الأهلي أمس الخميس بتأهل المارد الأحمر للدور نصف النهائي من مونديال الأندية بعد فوزه على الدحيل القطري بنتيجة 1 – 0، بالدور ربع النهائي من البطولة العالمية.

ويلعب الأهلي مع بايرن ميونيخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية، باللقاء المقرر له يوم الإثنين المقبل الموافق الثامن من شهر فبراير الجاري.

الموقع الرسمي لبايرن ميونيخ، نشر تصريحات حارسه عن استعداداته قبل المباراة اعتمادًا على الخصوم في كاس العالم للاندية والذي قال خلالها :"الأسلوب في اللعب الفردي، تنويعات الضربات الركنية، حيل الركلات الحرة، سلوك الجناح، تنفيذ ضربات الجزاء وخلافه، أعرف كل شيء وقدرتهم من اللعب المفتوح، أنا لدي كتالوج حقيقي في رأسي".

اقرأ أيضا:آخرها في قطر 2012.. تاريخ مواجهات الأهلي وبايرن ميونخ قبل موقعة المونديال

وأضاف: «نحن بشكل عام لدينا محللين يقومون بجمع البيانات والمواد الفلمية، ومدرب حراس المرمى الخاص بي يمتلك معلومات وحقائق جمعها من مباريات عدة أشهر مضت».

وأكمل: «أنا أعرف بالضبط كل لاعب سوف يأتي في مواجهتي حتى عندما أكون أمام منافسين غير معروفين بالنسبة لنا».

وتابعنوير عن لعب دور في بايرن ميونخ بعد التقاعد: «أنا سعيد جدًا عندما يقول أشخاص مثل هاينر ورومنيجية إنهم يثقون بي في دور كهذا، أولاً أريد أن أكون نشطًا على أرض الملعب لفترة أطول، ما زلت لدي أهداف وأنا متحمس للغاية، بعد ذلك يمكننا المناقشة».

وأوضح حارس بايرن عن أسلوب لعبه: «أعتقد أنه يمكنني إعطاء فريقي شيئًا، بالإضافة إلى تصدي التسديدات، يقال دائمًا أن المهاجم هو المدافع الأول، أعتقد أن الحارس يجب أن يكون المهاجم الأول هذه الأيام».

وواصل نوير قائلا: «ملخص المباراة قبل انطلاق المباراة كافٍ بالنسبة لي، لديّ اللاعبين يستعدون للإحماء أمام عيني وكل شيء محفوظ في رأسي، إنه أمر معقد للغاية، ولكن في بعض الأحيان لا تساعد كل الاستعدادات، يمكنك لا نتوقع كل شيء».

وتحدث مانويل نوير عن مواجهة لاعبين غير مألوفين في المونديال، قائلا: «أعرف بالضبط أي اللاعبين أتوقع والفرق الوحيد هو أنك لن تعرف كل لاعب من الداخل إلى الخارج، لذلك عليك أن تنظر إلى أشياء مثل المظهر أو رقم القميص لتحديد من يركض عليك».

واختتم قائلا: «ملخص المباراة قبل انطلاق المباراة بالنسبة لي لديّ اللاعبين يستعدون للإحماء أمام عيني وكل شيء محفوظ في رأسي، إنه أمر معقد للغاية ولكن في بعض الأحيان لا تساعد كل الاستعدادات، يمكنك لا نتوقع كل شيء».

تم نسخ الرابط