رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مواعيد عرض مسلسل القاهرة كابول فى شهر رمضان على قناة cbc

القاهرة كابول
القاهرة كابول

مواعيد عرض مسلسلات رمضان، هى الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعى فى هذه اللحظة، لا سيما أن هذه المسلسلات ستبدأ مساء اليوم، والبعض منها بدأ بالفعل على بعض القنوات الأخرى، فمسلسل "القاهرة كابول" من أكثر المسلسلات التى ينتظر الجمهور عرضها عبر شاشات التليفزيون ومنصات المشاهدة المدفوعة، حيث يضم المسلسل كوكبة من نجوم الدراما المصرية، وينشر موقع "بصراحة"، مواعيد عرض مسلسل "القاهرة كابول".

اقرأ أيضا:أسماء مسلسلات رمضان 2021.. أبرزها الاختيار وكوفيد 25

قناة CBC أعلنت عن موعد عرض مسلسل "القاهرة كابول"، على شاشتها الساعة 11.30 مساءً، يومياً خلال شهر رمضان، على أن تعلن القناة مواعيد الإعادة ومواعيد العرض على قناة CBC دراما خلال الساعات القليلة المقبلة.

إقرأ أيضا:المصنفات الفنية: القنوات الفضائية ملتزمة بالتصنيف العمري والأسر لا تلتزم

"القاهرة كابول" تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسام على، وبطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، نور محمود، خالد كمال، حسنى شتا، كريم سرور، يسرا مسعودى، عبد الرحيم حسن، كارولين خليل، معتز هشام، محمود الشرقاوي، كريم سامي، مايا طلام، سامح السيد.

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021

يتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، خاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث تنقسم أدوار الثلاثة أبطال فى القصة إلى شخصية "الإرهابي" الذي يتعاون مع عدد من المنظمات، ويتصدى له شخصية ضابط الشرطة، وينقل الصورة شخصية الإعلامي.

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021

ويعود طارق لطفى بـ"القاهرة كابول" إلى الدراما الرمضانية بعد غياب 4 سنوات حيث كان آخر عمل عرض له فى شهررمضان هو "شهادة ميلاد" عام 2016 وفى العام التالى قدم "بين عالمين" خارج الشهر الكريم، بينما فتحى عبد الوهاب غاب عن دراما رمضان الماضى، أما خالد الصاوى فيتواجد في رمضان هذا العام أيضاً بمسلسل "اللى مالوش كبير" مع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى.

تم نسخ الرابط