رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تعرف على مدة غياب ياسر إبراهيم عن تدريبات الأهلي

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

قالت مصادر من داخل النادي الأهلي إن قلب الدفاع ياسر إبراهيم سيغيب أسبوعا عن تدريبات الفريق، بعد إصابته في العضلة الضامة، عقب لقاء سيمبا التنزاني الأخير في دور المجموعات لدوري ابطال إفريقيا.

اقرأ أيضا:بيراميدز ضد الرجاء المغربي.. الضيوف يتقدمون على صاحب الأرض بهدفين

موعد عودة ياسر إبراهيم

وسيغيب ياسر إبراهيم وفق المصدر أسبوعا قبل أن يجري فحصا جديدا، لتحديد إمكانية عودته والمشاركة في التدريبات الجماعية، بعد تعافيه المحتمل من إصابة العضلة الضامة، مما يعني أنه سيغيب عن مباراة القمة في 18 أبريل.

مستشفى النادي الأهلي

وتضرب الغيابات صفوف النادي الأهلي، حيث يغيب عن الفريق كل من: محمود وحيد، وعلي معلول، وجونيور أجايي، وكريم نيدفيد، وياسر إبراهيم، ومحمد هاني.

وتأكد غياب كل من: محمد هاني، وعلي معلول وجونيور أجايي عن مباراة القمة، المقرر عقدها في الثامن عشر من أبريل الجاري في التاسعة والنصف مساء، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة، بإصابات بالشدفي العضلتين الضامة والخلفية.

وبسبب طول فترة التأهيل سيلجأ الأهلي لتجهيز العديد من البدائل، خصوصا في وجود عديد الغيابات داخل صفوف الفريق، إضافة لحاجة اللاعبين المصابين لأداء برامج تأهيلية للعودة إلى التدريبات من جديد.

اقرأ أيضا:سيف زاهر رئيسا تنفيذيا لنادي زد

موقف الأهلي في الدوري المصري

ويحتل الأهلي المركز الثالث في الدوري المصري الممتاز برصيد 27 نقطة، خلف الاتحاد السكندري الثاني برصيد 28 نقطة والزمالك المتصدر برصيد 30 نقطة.

تم نسخ الرابط