رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ادعوا له بالشفاء.. بتر إصبعين من قدم الشيخ مبروك عطية بسبب مرض السكري (صور)

أجرى الدكتور مبروك عطية الأستاذ بجامعة الأزهر الشريف أمس عملية جراحية استأصل إصبعين من أصابع القدم نتيجة مشكلة بهما بسبب مرض السكري.

ويعاني الدكتور مبروك من مرض السكري منذ سنوات ويتابع حالة مستوى السكر بانتظام مع أطبائه، إلا أن حالة السكر لدية أثرت على قدمه ونصحه أحد الأطباء بضرورة إجراء جراحة استئصال إصبعين من قدمه وبالفعل أجريت له الجراحة بالأمس في إحدى مستشفيات مصر الجديدة، وغادر عطية أمس المستشفى بعد الجراحة متوجها لبيته لاستكمال باقي إجراءات العلاج.

وطالب مبروك عطية، من متابعيه ومحبيه الدعاء له بالشفاء، خلال منشور على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلًا: «صلاة الفجر أثابكم الله، وأسألكم الدعاء بالشفاء لى ، ولمرضى المسلمين».

جدير بالذكر أن الداعية مبروك عطية ظهر في بث مباشر عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، أمس السبت، الموافق 10 أبريل، وأعلن فيه عطية حالته الصحية قائلا: «بكره عندي عملية في رجلي عشان الصابع السكري، خلاص فشل معاه العلاج، والدكاترة بين يكحتوه وبين يقطعوه، لغاية دلوقتي محدش قرر، ولكني في نعمة كبيرة اسمها الرضا، بسأل الناس الدعاء إنها تعدي على خير في أحد المستشفيات، وربنا يتممها بالنجاح».

تم نسخ الرابط